الأربعاء 24 يوليو 2024
رياضة

هذا ما قاله الحارس بونو عن ميسي ورونالدو

هذا ما قاله الحارس بونو عن ميسي ورونالدو ليونيل ميسي يتوسط ياسين بونو (يمينا) وكريستيانو رونالدو (يسارا)
كشف ياسين بونو، حارس المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ومرمى نادي الهلال السعودي، عن قصته مع قميص اللاعب ميسي وذلك عقب سؤاله عن أفضل قميص استبدله خلال مسيرته الكروية.

وأشار أن أحسن قميص كان للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في مباراة سابقة جمعت بين ناديه السابق إشبيلية بنظيره برشلونة.
 
وتحدث بونو  في  حساب "DavooXeneizeJRR" الأرجنتيني على منصة "إكس" عن تجربته حتى  في الكرة السعودية، كما تطرق لبعض الكواليس التي جمعته مع نجمي الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال ياسين بونو حارس المنتخب الوطني المغربي ومرمى نادي الهلال السعودي: "أتذكر أننا كنا متأخرين في النتيجة 2-0 والمباراة شارفت على النهاية، وخلال تنفيذ ضربة  جزاء قلت يمكنني أن أطلب من ميسي القميص، قلت له :"المعذرة طلبت القميص في مباراة العام الماضي وقلت لي في المرة القادمة لأنك كنت استبدلته بالفعل في تلك المباراة:".

وتحدث بونو أيضا عن علاقته مع النجم البرتغالي رونالدو، الذي يلعب حاليا مع النصر السعودي، الغريم التقليدي لنادي الهلال، مؤكدا أن هناك  صداقة كبيرة بينهما خلال الفترة الحالية.

وكشف بونو عن حوار سابق جمعه مع نجل رونالدو قائلا "أتذكر أن رونالدو سجل 4 أهداف ضدي في البرنابيو عندما كان يلعب مع ريال مدريد، بعد المباراة كان مع ابنه وقال لي نجله: "أبي سجل عليك 4 أهداف ".. الآن، لقد كبر ابنه وهو معه في السعودية".