الجمعة 19 إبريل 2024
مجتمع

"لارام" نقلت الركاب فقط و نسيت الأمتعة و الباكاج

"لارام" نقلت الركاب فقط و نسيت الأمتعة و الباكاج


في هذا الفصل الذي يتكاثر المهاجرون المغاربة وتنشط الحركة السياحية، تطفو على السطح مشاكل في لارام الخطوط الملكية المغربية.. ففضلا على التذاكر الباهظة الثمن والإلغاءات المتكررة بدون سابق إعلام في الرحلات وآخرها إلغاء رحلة إلى بنين من مطار محمد الخامس قبل يومين وقضاء عشرات من الركاب ليلهم في المطار، صدم الركاب الذين يفدون على مطار فاس سايس من وجهات عالمية مختلفة عبر الدار البيضاء بضياع أمتعتهم حسب ما علم موقع "انفاس بريس".
ذلك هو أن "لارام" ألغت منذ مدة تسيير رحلاتها من الدار البيضاء وفاس بواسطة طائرات بوينغ 373 وعوضتها بطائرات النقل الجهوي "أي تي إر"، والتي لا تتجاوز حمولتها 70 راكبا وحقائب أقل، وهو ما يجعل الشركة تنقل الركاب وتترك حقائبهم في الدار البيضاء.
وقد تجمع ليل الأربعاء الخميس في مطار فاس سايس نحو 30 راكبا منتصف الليل بعضهم ينتظر وصول حقائبه منذ 24 يوليوز لكن بدون جدوى. واكتشف الركاب كما عاين "أنفاس بريس" وبعضهم قدم من اطلانطا ومارسيليا وباريس وطورونتو أنه حتى ركاب الرحلة نفسها القادمة من الدار البيضاء أمس لم تصل حقائبهم بدورهم.
و قال مسؤولون بالشركة التي تتبجح بحصولها على نجوم جودة الخدمات، أن المتضررين ليس لهم سوى الانتظار أو عليهم الذهاب إلى مطار الدار البيضاء لجلب حقائبهم بأنفسهم.