الجمعة 29 مارس 2024
فن وثقافة

مسلسل "كنزة ف الدوار" يمطر العروض على ابتسام لعروسي

مسلسل "كنزة ف الدوار" يمطر العروض على ابتسام لعروسي

كانت الممثلة الشابة ابتسام لعروسي تنتظر الفرصة لتعلن عن ميلاد نجمة.فبعد شريط نسيم مع المخرج علي الطاهيري وسلسلة مينة مع المخرج هشام العسري،جاء مسلسل" كنزة ف الدوار" لتقف لرابع مرة أمام هذا المخرج. "أنفاس بريس" التقت ابتسام في حفل الإفطار الجماعي الذي نظم مساء الأربعاء بدار المسنين بمدينة المحمدية وأجرت معها حوارا مقتضبا،قالت فيه أنه بالنسبة لمسلسل " كنزة ف الدوار"، فقد توفقت في الكاستينغ ونالت استحسان جميع الأطراف: المنتج هشام عيوش و القناة الثانية والمخرج مبرزة أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح الجماهيري الذي تلمسه كل يوم في الشارع.

وتؤكد ابتسام، ابنة مدينة الفوسفاط خريبكة والمستقرة بالدار البيضاء،أن جميع ظروف تصوير المسلسل كانت متاحة ومتوفرة وسط نجوم كبار تعتز بالمشاركة الى جانبهم. وقد استفادت من تجربتهم الطويلة مع بذلها مجهودات حتى تكون في المستوى ولكي لا تخيب ظن كل من وثق في مؤهلاتها.

وبعد عرض مسلسل كنزة ف الدوار،تقول "رابحة"، انهالت عليها العروض . وهي الآن منهمكة في قراءة عدد من السيناريوهات مشددة على أنها تحرص على المشاركة في أعمال تغني تجربتها وتحترم الجمهور الذي اكتسبته.

ومن أطرف ما وقع لابتسام خلال المسلسل أنها خلال حصة للتصوير تلقت ضربة قوية ببلغة نسائية "شربيل" كاد أن يكسر أنفها لكن الأمور مرت بخير.