الخميس 25 إبريل 2024
فن وثقافة

ليلى غفران تقاضي بطل مسلسل "ابن حلال" والعاملين فيه (مع فيديو)

ليلى غفران تقاضي بطل مسلسل "ابن حلال" والعاملين فيه (مع فيديو)

ثارت ثائرة الفنانة المغربية المقيمة في مصر ليلى غفران في وجه الممثل المصري محمد رمضان، بطل مسلسل "ابن حلال" الذي استوحى أحداثه من واقعة جريمة قتل ابنتها هبة من قبل "محمود العيساوي" الذي نفذ فيه القضاء المصري حكم الإعدام.

وأعلنت ليلي غفران في اتصال هاتفي مع وائل الأبراشي مقدم برنامج "10 مساء" على قناة "دريم2" المصرية أنها ستقاضي بطل المسلسل والعاملين فيه، قائلة "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من أساء إلى ابنتى في قبرها واستغل دمها"، موضحة أنها قرأت السيناريو قبل بدء التصوير وتيقنت أنه يتحدث عنها هي وابنتها".

وهاجمت ليلى غفران محمد رمضان الذي أدلى بتصريح لوسائل الإعلام بأنه سوف يقتل ابنة نجمة معروفة للترويج لدوره في مسلسل "ابن حلال"، وتابعت قائلة: "الأخ الموجود مع حضرتك يا أستاذ وائل قال ذلك في شبه إعلان قبل عرض المسلسل"، مؤكدة أن أن هدف المسلسل هو صنع أبطال على حساب مأساتها.

وعقب عليها الفنان محمد رمضان الذي كان حل ضيفا على البرنامج، قائلا: "الأخ ده اسمه محمد رمضان يا مدام "ليلى"، فقاطعته "غفران"، قائلة: "أنا بتجاهلك أنت تمامًا"، فرد رمضان: "وأنا بتجاهلك أيضا يا فندم".

وشددت ليلى غفران على أن كافة القرائن تدين "محمود العيساوي"، وهو ما نفاه شقيق الجاني، مؤكدا أن القاتل الحقيقي هو نجل أحمد نظيف رئيس وزراء مصر السابق، وأن أخاه راح ضحية "الناس الكبيرة".

رابط الفيديو هنا