السبت 18 مايو 2024
رياضة

الإطار الوطني توفيق بلاغة: الجيش الملكي يستحق اللقب والوداد أدى ثمن أخطائه 

 
 
الإطار الوطني توفيق بلاغة: الجيش الملكي يستحق اللقب والوداد أدى ثمن أخطائه  توفيق بلاغة وفريق الجيش الملكي بطل الدوري الاحترافي 2023
توج فريق الجيش الملكي لكرة القدم بلقب الدوري الاحترافي لأول مرة منذ 15 سنة، بعد فوزه على مضيفه اتحاد طنجة بـ (3-2) في مباراة الجولة 30، فيما حقق الوداد الرياضي فوزا شكليا على المغرب الفاسي بهدفين نظيفين.
وقال الإطار الوطني والمحلل توفيق بلاغة تعقيبا على هذا التتويج، إن فريق الجيش الملكي يستحق اللقب نظرا للمجهودات التي قام بها على جميع المستويات، مضيفا أنه أنقذ الموسم من صفر لقب بعد المغامرة والمشاركة والإقصاء في كأس العرب وكأس كاف وكأس العرش.
وأضاف بلاغة، اللاعب السابق للوداد،  إن  زملاء يحيى جبران خرجوا بدون لقب هذا الموسم بسبب أخطاء واضحة منها، تعاقب خمسة مدربين في سنة واحدة.
واستدرك بلاغة أن الوداد له من الإمكانيات المادية والبشرية ليكون في الموعد في السنة القادمة سواء على مستوى الدوري الوطني أو عصبة الأبطال وكأس العرب وغيرها من المنافسات، متابعا أن الموسم المقبل سيعرف منافسة قوية بين عدة أندية كالرجاء الذي سيعود بدون شك  والوداد الذي  سيسعى إلى تعويض ما ضاع  والجيش الملكي الذي سيبحث عن الدفاع على لقبه وفرق أخرى لها من الإمكانيات للبصم على حضور قوي كنهضة بركان والفتح الرباطي والمغرب الفاسي.