السبت 18 مايو 2024
رياضة

منذر الكبير: لاعبو الرجاء في حالة استنفار لتحقيق الانتصار على الأهلي(مع فيديو)

 
 
منذر الكبير: لاعبو الرجاء في حالة استنفار لتحقيق الانتصار على الأهلي(مع فيديو) منذر الكبير
تحدث منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، في ندوة صحفية، الجمعة 28 أبريل 2023، عن جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه الأهلي المصري، السبت 29 أبريل 2023، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
قال منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، إن هناك "حالة استنفار قصوى" من أجل الفوز على الأهلي المصري والتأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشددا على أن الفريق عازم على تحقيق "الانتصار ولا شيء غير الانتصار" في هذه المباراة.
وأضاف المدرب التونسي: "حضرنا لهذه المباراة بهدف واحد، وهو الدخول بقوة وتحقيق الفوز، نعرف أن المهمة صعبة علينا وعلى الأهلي، لكنها ليست مستحيلة".
وأشار الكبير إلى أن الفريق المصري سبق له أن انهزم بـ3 أهداف في الدوري المحلي، كما انهزم بـ5 أهداف في دوري أبطال إفريقيا، مضيفا: "ونحن في مبارياتنا الـ3 الأخيرة التي أجريناها في ملعبنا أحرزنا 10 أهداف، وبالتالي نحن قادرون على إحراز هدفين أو أكثر. لدينا فكرة واحدة، وهي أن ندخل المباراة بقوة وصلابة، يجب أن نلعب كما لعبنا خلال الشوط الأول في مباراة الذهاب، لكن هذه المرة بفعالية أكبر".
وتابع المدرب التونسي: "فريق الأهلي قد يدخل المباراة من أجل الاستحواذ على الكرة أو اللعب على الهجمات المرتدة إلى غير ذلك، أما نحن فسندخل المباراة بخيار واحد، وهو الفوز ولا شيء غير ذلك".