الثلاثاء 27 فبراير 2024
مجتمع

شقيقة محمد الحيحي مربي الأجيال في ذمة الله

شقيقة محمد الحيحي مربي الأجيال في ذمة الله المرحومة مليكة الحيحي وشقيقها محمد الحيحي
انتقلت الى عفو الله، الأربعاء 12 أبريل 2023، بإحدى مصحات مدينة الرباط، عن سن 81 عاما ووريت الثرى بمقبرة الشهداء، اليوم بعد صلاتي الظهر والجنازة بمسجد الشهداء، وذلك بحضور أفراد أسرة الفقيدة وأقاربها وذويها وفعاليات جمعوية وأطر من قطاع الشباب والطفولة، وعدة شخصيات تشييع مليكة الحيحي إلى مثواها الأخير حيث.
وكانت حلقة الوفاء لذاكرة محمد الحيحي، قد أشادت في نعيها بالخصال التي كانت تتحلى بها الفقيدة مليكة الحيحي قيد حياتها، وما تميزت به قيد حياتها الحافلة بالعطاء الموصول والتفاني في خدمة قضايا الوطن خاصة ما يتعلق بمجالي الطفولة والشباب والحركة التطوعية والخدمات الاجتماعية، فضلا عن اسهامها في الحفاظ على إرث شقيقها المرحوم محمد الحيحي مربي الأجيال.
كما استحضرت مواكبة المرحومة لمختلف المراحل التي قطعتها حلقة الوفاء لذاكرة محمد الحيحي منذ احداثها في خامس دجنبر 2010 ومساهمتها الفعالة في دعم أنشطتها ومبادراتها في حفظ الذاكرة حية.
وبهذه المناسبة الأليمة، أعربت الحلقة لأفراد أسرة المرحومة ومن خلالهم لكافة أهلها وذويها، ولمكونات الحركة التربوية وزملاءها بقطاع الطفولة والشباب، عن خالص التعازي والمواساة الصادقة، وأن يتغمد ها بواسع رحمته ومرضاته، وأن يعوض أسرتها عن فراقها، جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.