السبت 20 إبريل 2024
اقتصاد

أوريكا تفتح شهية "طوطال" للبقاء بالمغرب 90 سنة أخرى

أوريكا تفتح شهية "طوطال" للبقاء بالمغرب 90 سنة أخرى

في إطار سياسة توسيع شبكت توزيعها عبر المملكة، تفتتح "طوطال المغرب" بمراكش، على طريق  أوريكا، محطة خدمة جديدة، موسّعة بذلك تغطيتها عبر 247 محطة خدمة.

وتعرض هذه المحطة التصميم الجديد الذي نشرته "طوطال" تدريجيا على محطاتها عبر العالم، وعلى الخصوص بالمغرب منذ 2012، حيث تعكس هذه الهوية البصرية الجديدة الوجه المعاصر للعلامة التجارية "طوطال"، وتدخل ضمن دينامية شاملة للتجديد تمكن الموقع من الاندماج بكل تناسق مع محيطه.

وفي هذا الصدد، يقول أوليفيي شافون دوميرساي، رئيس "طوطال المغرب" ومدير فرع التسويق والخدمات لطوطال بمنطقة البحر الأبيض المتوسط/الشرق الأوسط "لدى طوطال طموحات قوية بإفريقيا والشرق الأوسط، خصوصا أنها تسعى إلى مضاعفة حجمها خلال سنوات. نحن حاضرون بالمغرب منذ 90 سنة، أما افتتاح هذه المحطة الجديدة فهو دليل على رغبتنا في البقاء بالمغرب لمدة 90 سنة أخرى".

وتمتد المحطة الجديدة على مساحة 3 آلاف متر مربع وتقدم لزبنائها مجموعة كبيرة من المنتوجات والخدمات: المحروقات والزيوت وخدمة المطعم والمتجر وأماكن غسل وفحص السيارات، وقريبا برنامج الوفاء "نادي طوطال". ومن جهته صرح أرنولد لوفول، المدير العام لـ "طوطال المغرب" قائلا: "إن هذه المحطة جزء من مخططنا الاستثماري الطموح في المغرب، الذي يتوقع افتتاح 12 محطة خدمة كل سنة وتجديد 40 محطة أخرى".