الخميس 2 مايو 2024
موضة و مشاهير

جميلة الهوني ودنيا بوطازوت تجتمعان في السلسلة الرمضانية "الكنينات" على الأولى

جميلة الهوني ودنيا بوطازوت تجتمعان في السلسلة الرمضانية "الكنينات" على الأولى جميلة الهوني (يمينا) ودنيا بوطازوت
ستضم شبكة برامج القناة الأولى لرمضان 2023، السلسة الهزلية المعنونة ب “الكنينات”، لمخرجها ابراهيم الشكيري، من إنتاج شركة “إيماج فاكتوري”.
 
ويعرف العمل الفني الكوميدي، الذي يرتقب أن تمتد حلقاته ل24 حلقة، ثلة من الأسماء الفنية المغربية، يأتي في مقدمتهما كل من دنيا بوطازوت وجميلة الهوني ومحمد الجم وفاطمة هراندي، الملقبة براوية وخديجة علوش.
 
كما تخوض صوفيا شرف في السلسلة الرمضانية المنتظرة، أول تجربة لها في مجال التمثيل بعد أن حققت شهرة واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي.
 
وتتمحور قصة "سيتكوم" "الكنينات" حول 3 كنائن، هن دنيا بوطازوت وجميلة الهوني وصوفيا شرف، يعشن مع أب أزواجهن وتحدث بينهن صراعات مضحكة تتعلق بمن ستشرف على المنزل الكبير، إلى أن فاجأهن حماهن بزواجه مرة أخرى لتتوالى سلسلة من الأحداث داخل البيت.
 
وشوقت دنيا بوطازوت جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام" لجديد أعمالها التلفزيونية، عبر نشر صورة جمعتها بطاقم العمل من كواليس التصوير، وعلقت قائلة: "الكنينات قريبا على الأولى".
 
وتجدر الإشارة إلى أن مشاهد سلسلة "الكنينيات" صورت بين مدينتي الدارالبيضاء والمحمدية، وكان من المقرر عرضها خلال شهر رمضان 2022.