الأربعاء 24 إبريل 2024
موضة و مشاهير

سعيد التغماوي.. يدخل على الخط ساخرا من جمال الدبوز

سعيد التغماوي.. يدخل على الخط ساخرا من جمال الدبوز الفنان العالمي المغربي سعيد التغماوي (يمينا) وجمال الدبوز
رغم إسدال الستار على فعاليات كأس العالم، إلا أن موجة الانتقادات الموجهة لكوميدي الفرنسي جمال الدبوز، ذو الأصول المغربية، بسبب ازدواجية موقفه ودعمه للمنتخب الفرنسي على حساب منتخب بلده الأم، مازالت مستمرة، إذ سخر من تصرفه المشين، حسب وصف البعض، زميله الفنان العالمي المغربي سعيد التغماوي.
 
وانضم الممثل سعيد التغماوي، للأهل الفن والمشاهير المغاربة، الذين أبدوا امتعاضهم من الموقف الغير واضح لجمال الدبوز فيما يتعلق بالمنتخب الذي حظى بمساندته في منافسات كأس العالم قطر 2022، إذ نشر سعيد صورة معدلة ببرنامج الفوتوشوب للدبوز، يظهر فيها مرتديا قميص، نصفه الاول للمنتخب الفرنسي، والنصف الثاني قميص المنتخب الأرجنتيني، عوض المنتخب الوطني المغربي، الذي ظهر به في المدرجات خلال مباراة النصف النهائي، إلى جانب صورة أخرى تضمنت إحصاء لعدد الأصوات بينه وبين الدبوز، ليتفوق التغماوي على الدبوز، بعدما حصد 450 صوتا، مقابل 41 صوت لهذا الأخير.
 
وعلق الفنان العالمي على المنشور بكتابة التالي: "أنا لست مسؤولا على هذا التصويت ولا أعرف عنه أي شيء".
كما كتب في تعليقه على الصور ما مفاده: " ينتابني الفضول جدا لمعرفة رأيك؟ حصريا سأحرص على ترك التعليقات مفتوحة، أعتقد أننا سنضحك كثيرا، إذا كنتم تريدون كتابة تعليق غير مضحك، فمن الأفضل إلغاء الاشتراك بصفحتي على الفور نحن هنا لنضحك، ولأولئك الذين لا يعرفون حتى الآن ها هو المغرب 100٪ بدون أي شكل من أشكال الغموض".
 
ولا يختلف اثنان حول الرسالة التي بعث بها الممثل العالمي من خلال آخر منشوراه المتعلقة بالدبوز، إذ عبر من خلاله عن اعتراضه من موقف زميله الغير واضح، مع إشارة صريحة إلى أن الوطنية لا تقبل التجزئة، مؤكدا فخره واعتزازه بمغربيته.
 
وتجدر الإشارة إلى أن منشور التغماوي حظي بتفاعل إيجابي مهم، من قبل جمهوره ومتابعين، الذين عبروا بدورهم عن استياءهم ورفضهم لما بدر من الدبوز بأسلوب ساخر.