الجمعة 10 مايو 2024
رياضة

أسود الأطلس في مواجهة أصدقاء رونالدو..هل سيعيد التاريخ نفسه في كأس العالم

أسود الأطلس في مواجهة أصدقاء رونالدو..هل سيعيد التاريخ نفسه في كأس العالم أسود الأطلس رفقة المدرب وليد المنتخب المغربي وليد الركراكي
قبل 36 سنة تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم من تحقيق نتيجة لا تزال عالقة في أذهان الكثير من عشاق كرة القدم، ويتعلق الأمر بالانتصار التاريخي على البرتغال بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

واستطتاع أصدقاء عبد الرزاق خيري المسجل لهدفين في تلك المقابلة، أن يتأهلوا كأول منتخب عربي وإفريقي إلى ثمن نهائي كأس العالم بالمكسيك.

وما أشبه اليوم بالأمس، فالمنتخب المغربي سيلتقي اليوم السبت 10 دجنبر 2022، المنتخب البرتغالي في إطار ربع نهائي كأس العالم بقطر 2022  في قمة كروية جديدة.

وفي حالة إذا ما تمكنت العناصر الوطنية من تسجيل الانتصار سيكون المنتخب المغربي لكرة القدم أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم في خطوة ستجعل المنتخب يدخل إلى أندية المنتخبات الكبار التي تتنافس للظفر بهذا اللقب.

ويؤكد العديد من المتتبعين للشأن الكروي أن مونديال قطر فرصة متاحة للمنتخب المغربي للدخول إلى التاريخ من أبوابه الواسعة وكل الحظوظ أمام الأسود من أجل تحقيق إنجاز سيكتب بمداد من ذهب في سجل الكرة الوطنية.