الاثنين 20 مايو 2024
رياضة

عقب إقصائه أمام كرواتيا.. استقالة مدرب منتخب البرازيل

 
 
عقب إقصائه أمام كرواتيا.. استقالة مدرب منتخب البرازيل تيتي مدرب المنتخب البرازيلي ونيمار
قدم مدرب المنتخب البرازيلي، "تيتي" استقالته من تدريب منتخب السامبا بعد الخسارة أمام كرواتيا في مباراة ربع نهائي كأس العالم وتوديع المونديال.
وتأتي استقالة المدرب البرازيلي عقب خروج فريقه من ربع نهائي كأس العالم، بعد خسارته أمام كرواتيا بضربات الجزاء إثر التعادل (1-1) في الوقتين الأصلي 
وضمن تصريحه، بعد نهاية المقابلة قال تيتي (مدرب البرازيل): 
"أنا فخور بأداء لاعبي فريقي. أفهم الألم والنقد بخصوص اختياراتي. ليس أنا وحدي من خسر، المنتخب بأكمله هو من خسر. حاولنا وخلقنا الفرص. أفهم أنني المسؤول الأكبر لن أكون منافقا، لكننا جميع طا مسؤولون، لا يوجد أبطال أو أشرار. إنها كرة القدم، أحيانا تفوز، وأحيانا تخسر، على كرة تحول اتجاهها، يمكن أن يحدث ذلك. لكني أحترم النتيجة. هذه نهاية حقبتي على رأس المنتخب البرازيلي. لقد قلتها بالفعل منذ عام ونصف، وأنا ألتزم بكلمتي، هناك العديد من المحترفين الرائعين الذين يمكنهم استبدالي". 
"ماذا اترك ورائي بعد ست سنوات؟ الوقت سوف يجيب على هذا السؤال. لن أقوم بالتقييم الليلة، خاصة بعد الخسارة بركلات الترجيح، لا يمكنني فعل ذلك، سأدعكم تفعلون ذلك.
وحول ترتيب نيمار في المركز الخامس ضمن سلسلة ركلات الترجيح، قال مدرب المنتخب البرازيلي، إذا كانت الركلة الخامسة على المرمى حاسمة، فسيكون هناك المزيد من الضغط، ويتطلب الأمر اللاعب الأكثر استعدادا ذهنيا أن يسدد ركلة الجزاء الأخيرة".