الجمعة 19 إبريل 2024
مجتمع

انتحار شخص بمفوضية الشرطة بزرهون

انتحار شخص بمفوضية الشرطة بزرهون

علم لدى مصدر أمني أن شخصا كان موضوعا تحت الحراسة النظرية بمفوضية الشرطة بمولاي ادريس زرهون، أقدم في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 18 يونيو الجاري على الانتحار باستعمال قميصه العلوي، وهو ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي على متن سيارة الإسعاف حيث توفي قبل وصوله للمؤسسة الصحية المذكورة.

وأوضح المصدر ذاته، أن الهالك تم توقيفه في الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل داخل المحطة الطرقية بالمدينة بناء على طلب استغاثة من طرف عدد من المسافرين الذين أكدوا أن شخصا في حالة سكر مفرطة يعترض سبيل المواطنين، وهو ما استدعى إيقاف المعني بالأمر وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية بعد إشعار النيابة العامة المختصة.

ويضيف المصدر، بأن الهالك كان يعمل "مياوما" وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقة الموصوفة والسكر العلني البين والعنف، وقد جرى إيداع جثثه بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي.

وأكد المصدر نفسه أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس فتحت بحثا قضائيا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث جرى الاستماع لعدد من الأشخاص الذين كانوا ضحية اعتداء من طرف الهالك كما تم تحصيل إفادات الشهود في النازلة.