الخميس 25 إبريل 2024
رياضة

تصاعد الخلاف بين رونالدو ومدرب البرتغال قبل مواجهة المغرب

تصاعد الخلاف بين رونالدو ومدرب البرتغال  قبل مواجهة المغرب كريستيانو رونالدو ومدرب المنتخب فيرناندو سانتوس
تصاعد الخلاف بين نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدرب المنتخب فيرناندو سانتوس، قبل اللقاء المنتظر للمنتخب في الدور ثمن النهائي مع المنتخب المغربي.

وتتابع الصحافة الدولية والعربية هذا الخلاف مشيرة إلى أنه بعد وضع رونالدو على دكة الاحتياط في لقاء سويسرا، وتفضيل المهاجم الشاب غونسالو راموس على حسابه، رفض رونالدو التدرب مع اللاعبين الاحتياطيين للبرتغال، حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقرر البقاء في صالة الألعاب الرياضية برفقة اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين في مباراة سويسرا.

وكان سانتوس قد صرح في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب مباراة سويسرا، عن إجلاسه لرونالدو على دكة البدلاء في ثمن النهائي، وقال إن علاقته جيدة مع اللاعب ويعتبره دائما مثالا يُحتذى به، نافيًا وجود أي خلاف بينهما في الوقت الحالي، لكن تصرف رونالدو قد يجعل سانتوس يراجع كلامه ويعيد حساباته من جديد.

لكن للتذكير، ففي تصريح غير معتاد من مدرب منتخب البرتغال تجاه النجم كريستيانو رونالدو، عبّر فرناندو سانتوس عن استيائه الكبير من الصورة التي تم تداولها لـ"الدون" أثناء تغييره في مباراة كوريا الجنوبية الأخيرة، في آخر مباريات دور مجموعات كأس العالم في قطر، مؤكدًا بأنه "لم يكن مسرورا بها".

وتناقلت وسائل إعلام دولية صورة للنجم البرتغالي وهو يضع أصبعه في فمه، ويدعو شخصا ما للصمت، خلال مغادرته أرض الملعب بقرار من مدربه، وهي الحركة التي تم تأويلها على أنها موجهة إلى المدرب، وتعبّر عن غضبه من قرار تبديله، قبل أن يعود "الدون" في وقت سابق وينفي كل هذه التأويلات.

فيما عرضت وسائل الإعلام البرتغالية مشاهد قالت فيها إن المهاجم استخدم كلمات بذيئة معترضا على قرار سانتوس.