الخميس 18 إبريل 2024
فن وثقافة

"ستارز إن دي بلايس".. نجوم عالميين يجتمعون قريبا بجامع الفنا

"ستارز إن دي بلايس".. نجوم عالميين يجتمعون قريبا بجامع الفنا ستعرف التظاهرة الفنية المنتظرة مشاركة عدد من النجوم المغاربة والعالميين
من المقرر أن تحتضن مدينة مراكش، فعاليات الحدث الفني العالمي "ستارز إن دي بلايس"، يوم 29 من شهر دجنبر 2022، وذلك للاحتفاء بالمغرب كرمز للانفتاح والسلام.
ويهدف هذا الحفل العالمي بالأساس إلى دمقرطة الترفيه ودعم الثقافة في إطار تجربة فريدة لاستعادة الفضاء الأسطوري المتمثل في ساحة جامع الفنا في أجواء احتفالية.
وستعرف التظاهرة الفنية المنتظرة مشاركة عدد من النجوم المغاربة والعالميين، الذين يحظون بمتابعة وإعجاب كبيرين لاسيما من طرف الجماهير الشابة ويسجلون أرقام قياسية في عدد المشاهدات، نذكر من بينهم عبد الفتاح الجريني وريم فكري و"إيفا كوين" وكل من مغني الراب الفرنسي "بلاك أم" وغاندي بلال جونا، المعروف بلقب "غيمس" والفنانة الفرنسية "كاميليا جوردانا" وغيرهم.
ووفقا لما صرحت به هدى الخطيب،المديرة التنفيذية في لجنة تنظيم "ستارز إن دي بلايس"، فإن هذا الأخير يطمح لتعزيز و تطوير العرض عبر مجموعة من المبادرات ذات القيمة من أجل توفير أجمل تجربة ممكنة لجمهور متعطش لكل ما هو جديد.
ويرتقب أن تشهد نسخة 2022 إقبالا جماهريا مهما، إذ يقدر عدد الحضور ب 200 ألف متفرج، ليتخطى عدد المسجل سنة 2019،  إذ حضر تلك الدورة من الحفل الغنائي قرابة 140.000 متفرج، مما يضع هذا الحدث الفني في مصاف التظاهرات العالمية الكبرى التي تنظم في المغرب.