السبت 4 فبراير 2023
سياسة

حذر من التشويش على الحزب.. الاشتراكي الموحد يوضح بخصوص انسحابات بجهة مراكش

حذر من التشويش على الحزب.. الاشتراكي الموحد يوضح بخصوص انسحابات بجهة مراكش نبيلة منيب، النائبة البرلمانية عن الحزب الاشتراكي الموحد
أوضح الحزب الاشتراكي الموحد -جهة مراكش آسفي- أن الأسماء الموقعة على بيان لمجموعة من الأشخاص يعلنون فيها بانسحابهم  من هياكل الحزب الاشتراكي الموحد، والمكتب الجهوي بجهة مراكش آسفي باعتباره المسؤول عن التنظيم بالجهة، غير صحيحة.

وأبرز الحزب في بلاغ توصلت جريدة " أنفاس بريس" بنسخة منه، أنه " لا يوجد بين الأسماء الموقعة إلا ثلاثة، كان لها ارتباط بالحزب، وقد سبق أن تم  طردهم، وفق القوانين التنظيمية، من صفوف الحزب لممارستهم اللا تنظيمية واللاأخلاقية الشيئ الذي أكدوه من خلال عدم تقدمهم بالطعن في القرار أمام لجنة التحكيم الوطنية" . 

الاشتراكي الموحد أوضح أيضا أن باقي التوقيعات المذيلة  للبيان المذكور لا تربطهم بالحزب أي علاقة تنظيمية بل منهم من ينتمي لأحزاب إدارية". 

وقال المكتب الجهوي في بلاغه:" إذ يقدم هاته التوضيحات للرأي المحلي والجهوي والوطني، فإنه يعبر عن شجبه، وإدانته لاستغلال هوية، ورمز الحزب من طرف أشخاص لا علاقة لهم بالحزب".

وأضاف المصدر ذاته:" من يريد التدليس باسم الحزب الاشتراكي الموحد لبلوغ أهداف سياسية مشبوهة أن الحزب أكبر من هذه الشطحات الصبيانية، ولن ينال من مناضلاته ومناضليه هكذا سلوكيات مشبوهة".

ووجه المكتب الجهوي بجهة مراكش آسفي نداء الى جميع مناضلاته ومناضليه ولكافة المناضلين الديمقراطيين محليا وجهويا ووطنيا التحلي بمزيد من الحذر، واليقظة للتصدي  لحملات التشويش التي يتعرض لها الحزب وقياداته.