السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

حفل يجمع إليسا وهيفاء وهبي بالمملكة السعودية للمرة الأولى

حفل يجمع إليسا وهيفاء وهبي بالمملكة السعودية للمرة الأولى الفنانتين اللبنانيتين إليسا وهيفاء وهبي
كشف تركي آل الشيخ، وزير ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أن العاصمة الرياض ستحتضن سهرة غنائية، يرتقب أن تحييها للمرة الأولى في مشوارهما الفني، كل من الفنانتين اللبنانيتين إليسا وهيفاء وهبي، وذلك ضمن حفلات موسم الرياض 2022.
 
وأعلن تركي آل الشيخ الخبر من خلال نشره للملصق الدعائي للحفل الفني  عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، ليعلق عليه بتدوينة كتب فيها: "تنتظركم حفلة ضخمة تجمع النجمة إليسا والنجمة هيفاء وهبي يوم 28 أكتوبر 2022، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، في موسم الرياض".
 
ومن المقرر أن يقام الحفل في افتتاح النسخة الجديدة من موسم الرياض، إذ يتوقع أن يعرف حضورا جماهيريا ضخما، نظرا للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها كل من هيفاء وإليسا في المملكة.
 
وفي سياق منفصل، نشير إلى أن إليسا ستحيي حفلا غنائيا فنيا بمشاركة تامر حسني بالكويت، يوم 24 نونبر 2022، إذ شارك الثنائي الفني جمهورهما ومتابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي الملصق الرسمي الخاص بحفلهما، معبرين عن عن سعادتهما وحماسهما للحفل المرتقب.
 
أما هيفاء وهبي، فقد تمكن فيديو كليب أغنيتها الأخيرة "ولد"، من الحلول في مراتب متقدمة ضمن قائمة الأغاني العربية الأكثر مشاهدة على "يوتوب"، إذ حققت 10 ملايين مشاهدة بعد أيام من طرحها.