الاثنين 6 مايو 2024
موضة و مشاهير

محمد عبد الوهاب: لم أعتد على شقيقتي شيرين بل أنقذتها من إدمان المخدرات

محمد عبد الوهاب: لم أعتد على شقيقتي شيرين بل أنقذتها من إدمان المخدرات محمد عبد الوهاب وشرين عبد الوهاب
نفى شقيق الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب، يوم الأحد 16 أكتوبر 2022، في اتصال هاتفي مباشر مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية"، ما يروج في الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، حول اعتداءه عليها واحتجازه لها في إحدى المستشفيات، بعد أن عقدت الصلح مع طليقته المغني حسام حبيب. 
وقال محمد عبدالوهاب، أنه اضطر إلى إدخال شقيقته للمستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، متابعا: "أخدت لجنة من المستشفى عشان أنقل أختي من شقة التجمع، أنقذها من تعاطي المخدرات مع طليقها حسام حبيب". 
وواصل قوله موضحا: "لقد إدعيت أن أختي محجوزة في مستشفى عظام، بسبب تعرضها لحادث من أجل إخفاء حقيقة دخولها إلى مستشفى أمراض نفسية حفاظا على أسمها". 
وأكد شقيق المطربة المصرية، في المداخلة عينها: "أختي تمر بظروف نفسية صعبة وسط عصابة تحوم حولها وهي السبب وراء ما يحدث لها من تخبط وأزمات أمام الناس، فهي ضحية أعمال سحر وشعودة، بالإضافة إلى استعانة حسام حبيب وسارة الطباخ، مديرة أعمالها، ببرامج إلكترونية للتجسس عليها". 
وأضاف: "شقيقتي تنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حبيب والطباخ، ووالدتي قالت تعتمد علي لإنقاذ أختي من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان".