الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

تكريم لطيفة رأفت بالعاصمة العلمية فاس

تكريم لطيفة رأفت بالعاصمة العلمية فاس تكريم المطربة لطيفة رأفت بمناسبة اليوم الوطني للمرأة بمدينة فاس العريقة
تقاسمت المطربة لطيفة رأفت مع جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، صورة جمعتها بكل من الفنان مروان حاجي والفنانة نبيلة معن ومصممة الأزياء نادية بنيس، من حفل تكريمها بحفل أقيم بمدينة فاس، احتفاء باليوم الوطني للمرأة المغربية. 
 
وأطلت الفنانة المغربية في آخر منشوراتها بزي مغربي تقليدي باللون الأبيض، يحمل توقيع بنيس، حاملة بيدها الجائزة، التي قدمت لها في الحفل، لتعلق عليها بكتابة التالي: " إطلالتي مساء أمس بحفل تكريمي من طرف جمعية بوابة فاس بمناسبة اليوم الوطني للمرأة بمدينة فاس العريقة". 
 
وكانت الفنانة المغربية، قد نشرت يوم 10 أكتوبر 2022، على حسابها بذات المنصة، منشورا تقدمت من خلاله بالتهنئة لكل النساء المغربيات بمناسبة اليوم الوطني للمرأة المغربية، عبر  تدوينة كتبت فيها مايلي: "كل عام وأنتن بألف خير..بهذه المناسبة سيتم تكريمي اليوم في مدينة فاس العريقة من طرف جمعية بوابة فاس.. شكرا على الالتفاتة الطيبة وكل عام وسيدات المغرب بألف خير". 
 
وتجدر الإشارة إلى أن لطيفة رأفت، عمدت مؤخرا على إعادة إحياء أغنية "يا الناسي"، إحدى روائع الفنان الراحل إبراهيم العلمي، عبر طرحها عبر قناتها الرسمية على منصة "يوتيوب"، معتمدة توزيعا موسيقيا جديدا.