الجمعة 9 ديسمبر 2022
منوعات

أماني الأطفال تدخل "جون سينا" المصارع والممثل العالمي موسوعة "غينيس"

أماني الأطفال تدخل "جون سينا" المصارع والممثل العالمي موسوعة "غينيس" "جون سينا" المصارع والممثل العالمي رفقة أحد الأطفال
تمكن "جون سينا" المصارع والممثل العالمي من الإنضمام إلى موسوعة "غينس" للأرقام القياسية،  لتحقيقه لأكثر من 650 أمنية لأطفال تتراوح أعمارهم ما بين 2 و18 عاما من خلال تعاونه مع مؤسسة  "ميكأويش" الغير الربحية، منذ أن بدأ العمل معها في عام 2002.
وتساعد المنظمة في تلبية رغبات الأطفال، الذين تم تشخيص إصابتهم بمرض خطير، واشتملت أمنيات الأطفال على رحلات إلى أحداث أو مواقع خاصة وفرصة لقاء أحد المشاهير، وسينا هو أكثر المشاهير المطلوبين للقاء الأطفال.   
وقد ناقش النجم الأمريكي للمجلة العالمية "بيبل"، التزامه بالمنظمة، وقال، "قلت لهم، إذا احتجتوا لي في أي وقت، فأنا لا أهتم بما أفعله، سأتخلى عما أفعله وأشارك لأنني أعتقد أن هذا هو أروع شيء".
وأضاف: "لقد جربنا جميعا تلك المتعة في تقديم الهدية المناسبة في الأعياد لفرد ما، وهذه هي نفس الهدية التي أحصل عليها في رد الجميل لحياة الناس، في قدرتي على منحهم لحظات عاطفية رائعة".
                                                                                                                                    وكانت بداية "سينا"، مع المؤسسات عن طريق الصدفة، إذ أشار إلى أنه كان لا يزال مبتدئا في مؤسسةالمصارعة العالمية الترفيهية سنة 2002، عندما تم تجنيده على عجل لتقديم ظهور قصير.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه المرة التي يحظى فيها "جون سينا" بتكريم من قبل الموسوعة العالمية، فقد دخل اسمه موسوعة "غينس"،  بسبب كسره الرقم القياسي وحصوله على 16 حزام بطولة "دبليو دبليو إي".