الأربعاء 19 يونيو 2024
موضة و مشاهير

محمد الخلفي.. حملة تعاطف افتراضية بعد تدهور وضعه الصحي والاجتماعي

محمد الخلفي.. حملة تعاطف افتراضية بعد تدهور وضعه الصحي والاجتماعي الفنان محمد الخلفي
قاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة افتراضية، يناشدون من خلالها وزارة الثقافة للتدخل العاجل للتخفيف من معاناة الفنان محمد الخلفي الذي زادت حالته الصحية سوء، بسبب تدهور وضعه الاجتماعي والمالي.
 
وعمد نشطاء شبكة "فايسبوك" إلى تداول صور للخلفي، ظهر فيها وقد نالت منه قلة الحاجة والمرض، إذ بدت علامات المرض واضحة على معالمه، بعد مروره بالبرنامج التلفزيوني "هذه قصتي"، ما أثار تعاطف الكثيرين في دعوة إلى تحسين وضعه شأنه شأن العديد من الرواد، الذين يعيشون في صمت أوضاعا مزرية. 
وكشف الخلفي خلال مروره بالبرنامج سابق الذكر، أنه خضع لعمليتين جراحيتين، الأولى بسبب إصابته بالسكري، والثانية نتيجة تعرضه لحادثة سير. 
وتجدر الإشارة إلى أن الخلفي يعد أحد الأسماء البارزة في الساحة الفنية المغربية، إذ قدم أعمال فنية متعددة ومتنوعة تلفزيونيا وسينمائيا ومسرحية، إلا أنه اشتهر بشخصية "الكوميسير بنزيزي"، بالسلسلة الكوميدية "لالة فاطمة"، ومن بين أعمال نجد أيضا كل من مسلسل "التضحية" و"بائعة الخبز" وفيلم "سكوت، اتجاه ممنوع"، لمخرجه عبد الله المصباحي، والعمل السينمائي "أيام شهرزاد الجميلة"، الذي يحمل توقيع المخرج مصطفى الدرقاوي.