الثلاثاء 23 إبريل 2024
رياضة

لقاء البدراوي مع منخرطي الرجاء.. المصارحة والمكاشفة

لقاء البدراوي مع منخرطي الرجاء.. المصارحة والمكاشفة عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي خلال اللقاء التواصلي
على هامش اللقاء التواصلي الذي عقده عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، وماتلاه من تفاعلات، كتب الفاعل الإعلامي والرياضي سمير شوقي في حسابه بالفايسبوك التدوينة التالية:
 
" في اللقاء التواصلي مع المنخرطين، أكد البدراوي أن التزامه بالتواصل مع عائلة الرجاء أساسي بالنسبة له من أجل فتح النقاش بشكل شفاف وضع حد للشائعات ومايروح في "الصفحات " و "الكروبات ". لذلك ستكون هذه اللقاءات بشكل دوري.
 
وأكد أن الشهرين الفارطين خصصهما للإنتدابات و ما استلزمه من مجهود كبير ومعاناة مع محيط اللاعبين وملفات شائكة و كواليس صعبة و مزايدات بلغت ان لاعباً مغربياً طلب 650 مليوناً في السنة… استنزفت الكثير من الجهد.
وأضاف البدراوي أنه ينصت لجميع فعاليات الرجاء بما فيها الجمهور والمنخرطين، لكنه لا يقبل أن يتعدى أحد اختصاصاته كرئيس و يقفز عليه ليتكلم باسم الرجاء من ورائه.
 
وهنا وفي لحظة صراحة مع المنخرطين قال بأنه بقدر ماهناك منخرطين يساعدون الرجاء و آخرون يشتغلون في الظل للأسف هناك آخرون، و لحسن الحظ انهم قلة ، يسلطون اللاعبين والمموننين على النادي، مؤكداً أنه لن يتسامح معهم، وشدد أنه سيشتغل مع ذوي النيات الحسنة بشتى الأشكال المتاحة كما أن اللجان ستكون مفتوحة على كل الكفاءات الرجاوية. و طالبه بعض المنخرطين بفضح من يطعنون الرجاء في الظهر بأسمائهم حتى لا تتحمل مؤسسة المنخرطين وزر كمشة من الظالين.
 
وقال إنه يمكن أن يخطيء وأن الكمال لله لكنه يعمل المستحيل لوضع الرجاء على السكة، وانه واجه مشاكل آنية مضيفاً ان الجامعة اتصلت به و هو في تونس لتشعره ان الرجاء ممنوعة من المشاركة في عصبة الابطال بسبب منازعات تبلغ 1,4 مليار فسارع لحل المشكل و ما إن رُفع المنع حتى أشعرته الجامعة بالمنع من الإنتدابات بسبب استحقاقات الشاكير البالغة 300 مليون، فاتصل بهذا الأخير و سلمه ثلاث شيكات منها شيك ب 100 مليون من ماله الخاص.
 
وأجاب عن أسئلة المنخرطين بخصوص المستشهر و القميص، و قال بهذا الخصوص أنه تسلم العقود من المكتب السابق لكنه حسَّن بنوده بشكل يؤدي المستشهر 1 مليار في السنة الاولى و 1,1 مليار في الموسم الثاني و 2,1 مليار في الموسم الثالث. بخصوص القميص سيجهز الشريك جميع فروع النادي بالاضافة ل 300 مليون للسنة.
 
بخصوص الانخراط شدَّد على التزامه بخفض سومة الانخراط كما وعد بذلك و ان الانخراط سيتكون من عدة مستويات بشكل يوسع القاعدة. و هناك عمل على إطلاق قناة تلفزية خاصة بالرجاء و متحف من مستوى عالي و متاجر "رجا شوب" بمنتوجات عالية الجودة. أما الأكاديمية فانتهت كل الأشغال و الآن بعد نهاية العطلة هناك فريق عمل يشتغل على مراسيم الافتتاح. قريباً بحول الله."