الأحد 25 سبتمبر 2022
مجتمع

خديجة البيضاوية في حالة حرجة والخياري يدخل على الخط 

خديجة البيضاوية في حالة حرجة والخياري يدخل على الخط  خديجة البيضاوية ومحمد الخياري
اشتد المرض على الفنانة الشعبية خديجة البيضاوية، التي تعيش منذ مدة معاناة حقيقية، نتيجة إصابتها بمرض السرطان، الذي جعلها طريحة للفراش، في انتظار أن يرأف لحالها أي شخص أو جهة، ويتدخل للتكفل بعلاجها باهظ الثمن.
فقد اختار مقدم القناة الأولى، محمد السعودي، حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، للكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة الشعبية، إذ كتب في أجدد تدوينة نشرها: " الفنانة خديجة البيضاوية التي أدخلت الفرحة على الأسر، تعيش حالة يرثى لها حاليا، بسبب المرض الخبيث". 
وواصل الإعلامي قوله: "حالة الفنانة خديجة البيضاوية تدعو على القلق وتحتاج تدخلا عاجلا لانقاذ حياتها فهل من قلوب رحيمة تخفف الالام على هذه الفنانة”.
وتوجه السعودي في ختام منشوره بدعوة موجة للجهة القائمة على القطاع الفني والثقافي بالمغرب للتدخل العاجل، عبر كتابة التالي: "وهل من مبادرة من الوزارة الوصية ومن تعاضدية الفنانين قبل فوات الاوان اللهم اني قد بلغت فاللهم أشهد".
وتفاعل عدد كبير من الجمهور المغربي والفنانين مع خبر تأزم الحالة الصحية للفنانة، وفي مقدمتهم الفنان محمد الخياري، الذي عمد بدوره إلى مشاركة تدوينة موجهة لزملائه الفنانين، دعاهم فيه لمد يد المساعدة.
وجاء مضمون تدوينة الفنان الكوميدي كالتالي: "علاش غادين نتسناو شي جهة أش كنديرو حنا كفنانين وكمنتجين منفدين و كأصحاب و معدين برامج تلفزية وإذاعية وكمدراء لمهرجانات جد مدعمة". 
واسترسل قائلا :"كنجوم زملاء لها أعرفهم جد المعرفة أغنياء تبارك الله ونديرو كلنا مليون ولاجوج للواحد ونتكلفو بها ويأخرين صح ما يتمكن أش قلتو هانا الأول واجد، جاوبوني أيها الزملاء".