الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
موضة و مشاهير

سميرة بن سعيد تسترجع ذكريات البدايات

سميرة بن سعيد تسترجع ذكريات البدايات
استرجعت الفنانة سميرة بن سعيد ذكريات من بداية مشوارها الفني، إذ عمدت إلى مشاركة مقطع فيديو قديم، باللونين الأبيض والأسود، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام". 
 
وظهرت الفنانة المغربية، المقيمة بالعاصمة المصرية القاهرة، في الفيديو المنشور، في سن صغير وهي تتغني بالعمل الفني المعنون ب "حملت اسم"، لتكتفي بالتعليق عليه بكتابة التالي: "ذكريات البدايات". 
 
وفي سياق منفصل، شوقت بن سعيد جمهورها لإصدارها الغنائي الجديد، الذي يحمل توقيع عزيز الشافعي على مستوى الكلمات والألحان، عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، من خلال نشر صورة لها، اعتمدت فيها إطلالة مميزة باللون الأخضر، لتعلق عليها بكتابة ما مفاده: "مشروع جديد.. قريبا"، دون الكشف عن تفاصيل تخص اسم الأغنية المنتظرة، التي تعد سابع أغاني ألبومها "إنسان آلي". 
 
ونشير إلى أن سميرة بن سعيد، سبق أن كشفت الستار عن إحدى أغاني ألبومه "إنسان آلي"، التي اختارت عنونتها ب "يلا روح"، وهو العمل الفني الناطق باللهجة المغربية، من تأليف محمد المرضي وحكيم بو عامر والتلحين المشترك بين مهدي بوعامر وعادل الخياط وحكيم بو عامر، ليتكفل مهدي بوعامر كذلك بالتوزيع الفني للعمل.
 
وجدير بالذكر أن سبق للمطرب المصري هاني شاكر، أن كشف عن تحضيره ل "ديو" غنائي، من المرتقب أن يجمعه بالـمطربة المغربية، ليكون بذلك أول تعاون بينهما، دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل الفني، بما في ذلك اسمه المبدئي أو فريق العمل من ملحن وكاتب كلمات ومزع، متمنيا أن تنال الأغنية على إعجاب جمهورهما.