الاثنين 15 أغسطس 2022
فن وثقافة

"وارتر برانرز" تعلن عن عودة "الجوكر" بجزء جديد

"وارتر برانرز" تعلن عن عودة "الجوكر" بجزء جديد
بعد ما حققه من نجاح على الصعيد العالمي، ها هو الفيلم الأمريكي "الجوكر"، يعود بجزء جديد، إذ أعلن المتحدث الرسمي بإسم شركة "وارتر برانرز"، المنتجة للعمل السينمائي، عن عرض الجزء الثاني منه، بتاريخ 04 أكتوبر 2024، بجميع القاعات السينمائية حول العالم، وهو الخبر الذي أشعل حماس محبي الفيلم، معبرين عن حماسهم لمشاهده الجزء المرتقب.
 
ومن المقرر أن يجسد "واكين فينيكس" مجددا دور البطولة من خلال أداءه للشخصية الشريرة "الجوكر"، في ثاني أجزاء العمل الفني المنتظر، والذي سيحمل عنوان "الجوكر: جنون شخصين"، وفق ما صرح به ذات المصدر، وهو الدور الذي خول للنجم التتويج بجائزة أفضل ممثل، عن أول أجزاء الفيلم الهليودي، الذي صدر سنة 2019 في دور العرض حول العالم، ليحصد إيرادات قدرت بما يزيد عن مليار دولار أمريكي، إلى جانب فوزه بجائزة الأوسكار.
 
وسيحمل جديد أجزاء "الجوكر"، توقيع المخرج الأمريكي "تود فيليبس"، فيما سيشرف على تأليفه "سكوت سيلفر"، المؤلف الرئيسي للجزء الأول.
 
ونشير إلى أن "تود فيليبس"، سبق له أن حمس الجمهور للجزء القادم، من خلال مشاركته صورة حرباء هوليوود، مع غلاف سيناريو الفيلم، عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، في إشارة منه لعودة الفيلم من جديد.
 
وقد كشفت تقرير صادر عن الموقع الأمريكي "هوليوود ريبورتر"، أنه من المتوقع أن يسند دور االبطولة النسائي في العمل للنجمة العالمية "ليدي غاغا"، بدلا من النجمة "مارغوت روب"، لتجسد شخصية "هارلي كوين"، شريكة الجوكر، كما يرجح أن تقوم "غاغا" بأداء الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم.