الجمعة 19 إبريل 2024
فن وثقافة

"على الخشبة".. عين على ملتقى درعة للمسرح على الرابعة

"على الخشبة".. عين على ملتقى درعة للمسرح على الرابعة ستتضمن الحلقة المنتظرة من برنامج "على الخشبة"، لمخرجته حنان الزيدي، تغطية خاصة للدورة الحالية من الحدث الفني
يضرب برنامج "على الخشبة"، الذي تتولى الإعلامية إيمان قادة، مهمة إعداده وتقديمه، لمشاهدي القناة الرابعة الثقافية موعدا، يوم السبت 16 يوليوز 2022، ابتداء من الساعة العاشرة مساء، موعدا مع موعد خاص بالنسخة السادسة من ملتقى درعة للمسرح، المنظم تحت شعار "دور المسرح في الرقي بالانتماء الوطني"، من طرف المديرية الجهوية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل بجهة درعة تافيلالت، بإقليم زاكورة.
 
وستتضمن الحلقة المنتظرة من برنامج "على الخشبة"، لمخرجته حنان الزيدي، تغطية خاصة للدورة الحالية من الحدث الفني، الذي يساهم في تنشيط الحياة الثقافية والفنية في الجهة المعنية بهذه التظاهرة، بما في ذلك عروض مسرحية متنوعة، وورشات تكوينية، وصبحية ترفيهية للأطفال بفضاءات المركز الثقافي بزاكورة، بالإضافة إلى لقاءات حصرية مع الشخصيات ثقافية التي تم تكريمها هذه الدورة.
 
ونشير إلى أن هذا النشاط الفني المسرحي، يأتي ترسيخا للممارسة المسرحية، كرافد من روافد التنمية الثقافية والمجالية، وكأداة للرقي بالانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة، خاصة لدى الشباب.