الخميس 9 فبراير 2023
موضة و مشاهير

"الحر" سعيد بتوقيعه رفقة الدوزي على تحفة وطنية

"الحر" سعيد بتوقيعه رفقة الدوزي على تحفة وطنية الفنان مراد حلحول والفنان عبد الحفيظ الدوزي
تقاسم الفنان مراد حلحول، الشهير فنيا بلقب "الحر"، مع جمهوره فرحته الغامرة بالعمل الغنائي الجديد، الذي جمعه بالفنان عبد الحفيظ الدوزي، وهي الأغنية التي عمدا إلى طرحها خلال حفل إعطاء الانطلاقة "لاحتفالات" الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية.
 
واختار مغني الراب "الحر" حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، للتعبير عن سعادته بالمشاركة في الديو الغنائي، من خلال نشره لمقطع من كليب هذا الأخير، إذ كتب في التدوينة المرفقة له: "جد سعيد وفخور بالمشاركة في تحفة فنية وطنية رفقة الفنان الكبير والأخ العزيز الدوزي".
 
وأردفا قوله متوجها بالشكر للوزير الوصي على المجال الثقافي بالمغرب: "أتقدم بالشكر للسيد محمد المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل على الجهود المبذولة من أجل تجسيد الإرادة الملكية لجعل العاصمة الرباط قطبا حضاريا وثقافيا عالمي".
 
وتابع حلحول قائلا: "لا ننسى أيضا كل الجهات التي ساهمت بكل تفاني ولبت نداء الثقافة المغربية وكان لها دورا في هذا الحدث الوطني الفني والإفريقي الذي يرسخ الآن في ذاكرة الثقافة الإفريقية ويولج في تاريخ فن المملكة المغربية".
 
ونشير إلى أنه من المنتظر أن يقوم "الحر" بإصدار أغنية جديدة، اختار لها عنوان "المكتوب"، والتي عمد في وقت سابق للترويج لها عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص تاريخ الإطلاق.