الثلاثاء 22 يناير 2019

خارج الحدود

يوسف لهلالي: الحكومة الفرنسية تختار التصعيد في مواجهة "السترات الصفراء"

اختارت الحكومة الفرنسية التصعيد في مواجهة احتجاجات السترات الصفراء، فقد توعد رئيس الحكومة، إدوارد فيليب، في لقاء مع "القناة الأولى" الفرنسية، مساء يوم الاثنين 7 يناير 2019 "على تشديد العقوبات على الاحتجاجات الغير المرخص بها"، وذلك في محاولة منه للحد من الاحتجاجات التي تعرفها بلاده. فرغم التنازلات التي قدمتها حكومته على المستوى الاجتماعي، مازالت الاحتجاجات مستمرة، وشابتها العديد من عمليات العنف بين الشرطة والمتظاهرين، سواء بباريس أو العديد من المدن الفرنسية. وقال رئيس الحكومة إنه يريد "الحفاظ على ...

دبلوماسي قطري يعترف: تأثرنا بشدة جراء المقاطعة العربية

عندما أعلنت دول الرباعي العربي (السعودية والإمارات ومصر ...

حكومة إيطاليا الشعبوية تُشهر دعمها لحركة "السترات الصفراء" في فرنسا

أعلنت الحكومة الشعبوية الإيطالية، اليوم الاثنين 7 يناير ...

الغابون.. الإعلان عن إحباط محاولة الإنقلاب واعتقال الضباط المتورطين

أعلنت مصادر حكومية في الغابون، الاثنين 7 يناير ...

الغابون تستيقظ على طلقات نار انقلاب عسكري

سيطر ضباط في جيش الغابون على الإذاعة الوطنية ...

السلطان محمد الخامس يتنحى عن عرش ماليزيا

تنحى السلطان محمد الخامس، سلطان ماليزيا، عن العرش، ...

"قانون العبودية" يخرج المجريين للاحتجاج ببودابست ضد رئيس الوزراء

خرج الآلاف إلى شوارع العاصمة المجرية (بودابست)، استجابة ...

المطالبة برحيل ماكرون تشعل حرب المواجهة بين "السترات الصفر" وقوات الأمن (مع فيديو)

استهل محتجو "السترات الصفر" العام الجديد بتشديد الخناق ...

صدامات عنيفة بين محتجي "السترات الصفر" و قوات الأمن في أول سبت من العام الجديد

بعد تراجع وتيرة احتجاجات "السترات الصفراء" في فرنسا، ...

إطلاق نار قرب لوس انجلس يخلف قتلى وجرحى

أعلنت شرطة كاليفورنيا اليوم السبت 5 يناير 2019، ...

تنتابها رغبة عنيفة في الحمل.. لديها 13 طفلا لكنها ليست أمهم

عبرت كارول هورلوك عن رغبتها بالإنجاب للمرة الـ ...

لوسيا على فراش ريكي مارتن و جوان...

يقول المثل المغربي "عش نهار تسمع خبار" ذلك ...