الأحد 14 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

حفل ضخم بمراكش يجمع العالمي "مالوما" ب "الكراندي طوطو"

حفل ضخم بمراكش يجمع العالمي "مالوما" ب "الكراندي طوطو" خوان لويس لوندونو أرياس (يمينا) والكراندي طوطو
يعتزم النجم العالمي، خوان لويس لوندونو أرياس، المعروف في الساحة الفنية ب "مالوما"، للقاء جمهوره المغربي، يوم الجمعة 01 يوليوز 2022، في حفل فني ضخم، من المرتقب أن يحتضنه الملعب الكبير لمدينة مراكش.

وسيعرف الحفل الغنائي المنتظر مشاركة مغني الراب المغربي طه الفحصي، الشهير فنيا بلقب "الكراندي طوطو"، إلى جانب الفنان الكولومبي الذي اختار مدينة مراكش كإحدى محطات جولته الفنية العالمية، حسب ما أعلن عنه القائمون على تنظيم الأمسية الفنية. 
 
وكان "مالوما" قد توجه بدعوة لمحبيه لحضور حفله في مراكش من خلال مشاركته لمقطع فيديو، قال فيه مخاطبا متابعي حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام": "أصدقائي بمراكش نلتقي يوم 01 يوليوز كونوا في الموعد".

وروج الفنان المغربي بدوره للحفل عبر نشره لمقطع فيديو على حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام"، أشار من خلاله إلى موعد ومكان الحدث الفني، مكتفيا بإرفاقه بعبارة "كونوا في الموعد".

وكشفت الشركة الراعية للحفل، من خلال منشور شاركته على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، أن هناك إقبالا على الحفل، مشيرة إلى أن تذاكر الحفل قد نفذت، والتي تراوح سعرها ما بين 490 درهم للأماكن العادية و2000 درهم لأصحاب الصفوف الأمامية.