الجمعة 19 إبريل 2024
اقتصاد

رئيسة بلدية تونس العاصمة تزور تيزنيت للاطلاع على تجربتها في نشر ثقافة السلامة الطرقية

رئيسة بلدية تونس العاصمة تزور تيزنيت للاطلاع على تجربتها في نشر ثقافة السلامة الطرقية جانب من اللقاء
تباشر سعاد بن عبد الرحيم، رئيسة بلدية تونس العاصمة، زيارة عمل إلى مدينة تيزنيت للإطلاع على تجربة الجماعة الترابية للمدينة في مجال تربية الناشئة على مبادئ السير والجولان بالطرقات وإشاعة ثقافة السلامة الطرقية، حيث التقت جمال أبحمان، النائب الثاني لرئيس المجلس المكلف بالشؤون الإقتصادية والسياحية، مرفوقا بابراهيم إدالقاضي، نائب الرئيس المكلف بأشغال المدينة والبيئة والمناطق الخضراء.

وخلال هاته الزيارة الميدانية التي باشرتها رئيسة بلدية تونس العاصمة، منذ الأربعاء 18 ماي 2022، والتي حضرها على وجه الخصوص عبلا إبورك، رئيس لجنة الشؤون الثقافية والرياضية، ومولاي علي العدناني، مدير المصالح الجماعية، إلى جانب حسن شرف، مدير المركز، قدمت للمسؤولة التونسية في زيارتها للمركز التفاعلي للتربية على السلامة الطرقية، الذي أنجز بشراكة بين جماعة تيزنيت، والوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، ووزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، للوقوف على مكوناته ومختلف وظائفه والمهام الموكولة له وطريقة اشتغاله. يذكر أن هذا المركز.
 
كما شكلت زيارة رئيسة بلدية تونس العاصمة، على هامش مشاركتها في الملتقى الدولي للمدن المتوسطية بأكادير، مناسبة لتبادل وجهات النظر حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك في جلسة عمل عقدت بمقر الجماعة الترابية لتيزنيت.