الخميس 9 فبراير 2023
مجتمع

كريم الكلايبي: مدينة منسية توجد تحت مدرجات ملعب محمد الخامس بالبيضاء 

كريم الكلايبي: مدينة منسية توجد تحت مدرجات ملعب محمد الخامس بالبيضاء  كريم الكلايبي ومشهد لشغب الملاعب
بعد الانتقادات التي وجهت لشركة "كازا إيفنت" بخصوص عمليات التنظيم الدخول والخروج من ملعب محمد الخامس بالبيضاء، خاصة في مبارتي عصبة الأبطال الإفريقية لكل من الرجاء والوداد، جاء الدور هذه المرة على شركة " البيضاء للتأهيل" التي تكلفت بعمليات إعادة تأهيل هذا الملعب منذ سنوات.
فقد حمل كريم الكلايبي، عضو لجنة تتبع اتفاقية انتداب شركة البيضاء للتنشيط في تصريح ل " أنفاس بريس" مسؤولية الكوارث التي وقف عليها أعضاء لجنة التتبع خلال زيارتهم لملعب محمد الخامس يوم السبت 30 أبريل 2022 لشركة " البيضاء للتأهيل".
وقال كريم الكلايبي في التصريح نفسه :" وضعية يدنى لها الجبين في المرافق التي توجد تحت المدرجات، فالأمر شبيه بمدينة منسية، وشركة البيضاء للتأهيل تتحمل المسؤولية، علما أنه تم تخصيص 22 مليار لإعادة تأهيل هذا الملعب".
وأضاف محدثنا، أنه حان الوقت من أجل تقديم حصيلة الأشغال التي تمت في هذا الملعب وفتح تحقيق في مشروع التأهيل.
وأكد كريم الكلايبي أن اجتماع ثالث سيتم عقده بعد أيام قليلة من أجل عدم تكرار ما وقع في ملعب محمد الخامس خلال مبارتين الوداد والرجاء.
وتعتبر شركة " البيضاء للتأهيل"  واحدة من شركات التنمية المحلية  التي تسهر حاليا على إنجاز مجموعة من المشاريع في البيضاء، وهي على رأس الشركات التي يثير حولها الكثير من الجدل منذ سنوات.