الأحد 19 مايو 2024
فن وثقافة

ليلى الفيلالي تروج لجديدها المرتقب "شوفو الزين" بالقفطان المغربي

 
 
ليلى الفيلالي تروج لجديدها المرتقب "شوفو الزين" بالقفطان المغربي ليلى الفيلالي
تعتزم المغنية المغربية ليلى الفيلالي كشف الستار عن أحدث إصداراتها الغنائية، المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتي يرتقب أن تطرحها خلال الأيام القادمة، عبر قناتها على قناتها الرسمية على منصة "يوتيوب".
وقادت الفنانة الشابة حملة الترويج لعملها الفني المغربي المنتظر، الذي اختارت له عنوان "شوفو الزين"، من خلال مشاركة البوستر الخاص به، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وهو إصدار تسعى ليلى الفيلالي من خلاله إلى إبراز الغنى والتنوع اللذان يزخر بهما كل من الثرات والثقافة المغربية.
وظهرت ليلى الفيلالي في بوستر أغنية "شوفو زين"، بإطلالة مغربية مميزة، مرتدية قفطانا مغربيا عصري  أبيض اللون، مرفقة منشورها بالتعليق : "انتظروني في عمل جديد مغربي أصيل يبرز تقاليد الحنة المغربية التقليدية والزي التطواني".
ونشير إلى أن الفنانة حصدت شهرة واسعة بعدما حققه فيديو كليب أغنيتها "آه ياليالي"، المصورة بتركيا من نجاح،  وهو العمل الذي جمعها بالممثل وعارض الأزياء التركي "إيميريك كزرماك"، ليحمل توقيع الفنان مهدي مزين من حيث التلحين الموسيقي.
وجدير بالذكر أن ليلى الفيلالي سجلت حضورها في السباق الرمضاني لسنة 2022، من خلال مشاركتها في الإنتاج السعودي الضخم، المعنون ب "الميراث"، والذي يتعدى عدد حلقاته الخمس مئة حلقة، وهي التجربة التي ولجت بها عالم التمثيل، لتبدأ أولى خطواتها في هذا العالم برفقة ثلة من نجوم الخليج أمثال هند محمد ومحمد الحجي ومريم الغامدي وزارا البلوشي وآخرون.