الثلاثاء 7 مايو 2024
فن وثقافة

رضوان الياسيني ضيف "مع طروب" على الرابعة في أمسية رمضانية

رضوان الياسيني ضيف "مع طروب" على الرابعة في أمسية رمضانية الفنان رضوان الياسيني يحل ضيفا على حلقة خاصة من برنامج "مع طروب"
يحل الفنان رضوان الياسيني، عاشق الموسيقى الصوفية، ضيفا على حلقة خاصة من برنامج "مع طروب"، المرتقب عرضها على القناة الثقافية الرابعة خلال الشهر الفضيل، وذلك يوم السبت 16 أبريل 2022، ابتداء من الساعة العاشرة عشر ليلا.
 
وتوجه القناة الرابعة العدد الرمضاني من "مع طروب"، الذي يحمل توقيع المخرجة جنان فاتن محمدي ومن إعداد طروب البياتي، لمحبي الموسيقى الصوفية الممزوجة بالحداثة.

وسيشارك الفنان الشاب رضوان الياسيني خلال الحلقة، قصته مع العشق الإلهي والمدح النبوي منذ بداياته في الزوايا، إلى جانب تقديم نبذة  من أعماله الفنية الخاصة بالموسيقى الصوفية.

ونشير إلى أن الياسيني يتقن أنماطا موسيقية عديدة، إلا أن حبه وتعلقه بموسيقى التصوف، دفعه لتسخير طاقته الفنية لهذا النمط الموسيقي، من خلال الاشتغال عليه بطريقة حديثة ومتطورة، تتناسب مع مستجدات العصر.

ولتقريب جمهور البرنامج، الذي يعنى بالتجارب الموسيقية للشباب من خلال الإبحار في عوالم الموسيقى المغربية المعاصرة، من موهبة هذا الشاب، ارتأى القائمون على إعداده، استضافة عدد من الأساتذة الموسيقيين ومريدي الزوايا.