السبت 20 إبريل 2024
فن وثقافة

بيلا حديد.. من عروض الأزياء إلى التمثيل

بيلا حديد.. من عروض الأزياء إلى التمثيل مشاركة بيلا كضيفة شرف في الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي الدرامي "رامي"
تستعد عارضة الأزياء العالمية، المنحدرة من دولة فلسطين، لدخول عالم التمثيل، من خلال مشاركتها كضيفة شرف في الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي الدرامي "رامي"، الذي يعرض على خدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت "هولو".

وأعلنت حديد عن خبر خوضها لأول تجربة لها في عالم التمثيل، عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، معبرة عن سعادتها بالانضمام للشريط التلفزيوني الأمريكي، إلا أنها تكتمت عن ذكر أي تفاصيل تتعلق بشخصيتها في العمل. 

وعلقت بيلا على منشورها قائلة: "أفضل طاقم تمثيل، أفضل طاقم عمل، أفضل عرض، فخورة ومتحمسة.. إذا لم تكونوا قد شاهدتم الموسمين الأولين... اذهبوا... اركضوا الآن... أحبكم".

وتفاعل متابعو بيلا حديد بشكل إيجابي مع النبأ، إذ سرعان ما أمطرت التعليقات على منشورها، والتي عبروا من خلالها عن دعمهم لها في هذه الخطوة، وكذا تمنياتهم لها بالنجاح في تجربتها الجديدة.

ونشير إلى أن الفيلم الأمريكي، المعنون ب"رامي"، من بطولة الممثل الأمريكي المصري رامي يوسف، إذ يحكي قصة شاب مسلم يدعى رامي حسن، الذي ينتمي لعائلة مسلمة تعيش في ولاية "نيوجيرسي" بالولايات المتحدة، وتتمحور الأحداث حول الجيل الأول من المهاجرين في البلاد.