الخميس 28 مارس 2024
سياسة

مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار تنوه بالموقف الإسباني من الصحراء المغربية

مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار تنوه بالموقف الإسباني من الصحراء المغربية محمد الامام ماءالعينين
نوهت مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار في شخص رئيسها محمد الامام ماءالعينين وكل العاملين فيها بالموقف الايجابي والقوي  للجارة الاسبانية مشيدا بالخطوة القوية، 
بما وصفته المجموعة الاستثمارية، بالخطوة القوية، المتعلقة بموقف إسبانيا الذي تبنى مبادرة الحكم الذاتي في الأقاليم الجنوبية، واعتبارها هي الأساس والأكثر جدية وواقعية ومصداقية من أجل تسوية قضية الصحراء المغربية.
في ذات السياق، جددت مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار، في بلاغ توصلت جريدة "أنفاس بريس" بنسخة منه، إشادتها لهذا القرارالتاريخي  ودعمها لدائم لمواقف المغرب  في جميع المناسبات، والتي تعزز سيادته على أقاليمه الصحراوية.
وفي الختام أشادت إدارة المجموعة الاستثمارية كذلك بالدبلوماسية الرشيدة لبلادنا، التي يقودها الملك محمد السادس، والذي أكد في عدة مناسبات على أن الدول يجب أن تكون مواقفها واضحة وملموسة في قضية الصحراء المغربية.
ويعتبر محمد الإمام ماء العينين، والذي يشغل منصب القنصل الشرفي لدولة الكوت ديفوار بالعيون، أحد أهم الأقطاب الإستثمارية على مستوى كبرى حواضر الصحراء، والذي راكم تجربة ناجحة على مستوى تدبير جملة من المشاريع الإستثمارية، أثمرت خلق عديد مناصب الشغل لأبناء المنطقة، هذا إلى جانب مراكمته لسمعة طيبة في صفوف الساكنة، من خلاله عمله الخيري، وتفعيله لمجموعة من المبادرات الإجتماعية التي كان لها الأثر والصدى الطيب في أوساط المجتمع المحلي.
وكانت مجلة "تشالنج" المغربية، قد اختارت محمد الإمام ماء العينين ضمن قائمة أفضل رجال الأعمال تأثيرا في الصحراء المغربية، مشيرة إلى أنه ساهم في تنمية المنطقة عبر استثماراته.