الخميس 28 مارس 2024
سياسة

برلمانية سابقة عن "بيجيدي" بالعيون: حزبنا أصبح ملحقة لولد الرشيد

برلمانية سابقة عن "بيجيدي" بالعيون: حزبنا أصبح ملحقة لولد الرشيد خديجة ابلاضي إلى جانب بنكيران في وقت سابق
دونت النائبة البرلمانية السابقة عن حزب العدالة والتنمية خديجة ابلاضي عبر صفحتها الخاصة بالفايسبوك واصفة الحزب بجهة العيون بالتزامن مع زيارة عبد الإله بنكيران للمدينة، كون حزب "المصباح" لا يعدو أن يكون سوى ملحقة تابعة للقيادي الاستقلالي حمدي ولد الرشيد رئيس مجلس جماعة العيون.
وقالت النائبة والعضوة بمجلس جماعة العيون السابقة:"حزب العدالة والتنمية بجهة العيون لا يعدو أن يكون مجرد  ملحقة تابعة لحمدي ولد الرشيد.. وهذه الحقيقة المرة قد لا تعجب الكثير.. ليس من سمع كمن رأى وعاش التفاصيل والوقائع..." 
وأضافت ابلاضي قائلة عبر تدوينتها "الحزب تم تهريبه واختراقه وبيعه بالجهة في المزاد العلني لسماسرة السياسة بالصحراء.. هذه الحقيقة تعلمها ساكنة العيون جيدا، ويجهلها غالبية أعضاء العدالة والتنمية بباقي الربوع.. وحدهم حفنة من الكراكيز الذي باعوا الحزب بثمن بخس يجملون صورة الحزب للقيادة وللأعضاء البسطاء..
وأضافت خديجة ابلاضي، التقرير السياسي والمالي الذي سيعرض بالمؤتمر الجهوي على أنظار الأمين العام هو تقرير لعشر سنوات من الزيف والوهم وتبذير المال الحزبي تحت غطاء المزيد من الفلكلور والسطحية،
تقرير دون أدنى مناقشة ولا أحد يجرؤ على السؤال أين أهدر المال الحزبي طيلة عشر سنوات على أقل تقدير في غياب لأي تأطير أو تكوين أو تواصل مع المواطنين..
لتختم قائلة، لا تتركوا الخفافيش يهربون من مساحة الضوء المسلطة فهم ينتعشون في دهاليز الفضاءات المظلمة..."