الجمعة 29 مارس 2024
جرائم

تيزنيت: إحالة أربعيني على النيابة العامة هدد مربية بالسلاح الأبيض وحاول اغتصابها

تيزنيت: إحالة أربعيني على النيابة العامة هدد مربية بالسلاح الأبيض وحاول اغتصابها توقيف المشتبه فيه، وهو متزوج يشتغل بإحدى ورشات الحدادة بمدينة تيزنيت
أحيل على أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتيزنيت، يوم الاثنين 7 مارس 2022، متهم أربعيني جرى توقيفه من قبل مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بإثنين أكلو كان يترصد مربية تشتغل حجرة دراسية بالوحدة المدرسية "إدبيهي أوعلي" التابعة لمجموعة مدارس 11 يناير بجماعة أربعاء الساحل، محاولا اغتصابها تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

 وبحسب أوراق القضية، فإن توقيف المشتبه فيه، وهو متزوج يشتغل بإحدى ورشات الحدادة بمدينة تيزنيت، ينحدر من دوار "إدهمو إبراهيم"، ضواحي المنطقة، تم إثر تحريات دقيقة وأبحاث مكثفة مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الذي اقتحم يوم الجمعة الماضي حجرة دراسية بالوحدة المدرسية المذكورة محاولا اغتصاب مؤطرة للدعم التربوي.

ووفق تحريات عناصر الدرك الملكي، فإن السلاح الأبيض الذي وظفه المشتبه فيه ذي الأربعين عاما، لتهديد الضحية، مكن المحققين من الاهتداء إلى المشتبه فيه والكشف عن هوية الجاني، ليتم ترصده وتوقيفه.

 وخلال مجريات التحقيق ومحضر البحث التمهيدي أقر المشتبه فيه أثناء الإستماع اليه من قبل عناصر الدرك الملكي بما نسب إليه، مؤكدا أنه كان يترصد الضحية منذ أيام .