الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

عمدة البيضاء تستقبل مكتب دائرة الصداقة المغرب إسرائيل

عمدة البيضاء تستقبل مكتب دائرة الصداقة المغرب إسرائيل رئيس "دائرة الصداقة ـ المغرب ـ إسرائيل" هنأ ارميلي بمناسبة انتخابها عمدة للبيضاء
استقبلت رئيسة المجلس الجماعي للدار البيضاء نبيلة ارميلي، وسط الأسبوع الحالي، مكتب "دائرة الصداقة ـ المغرب ـ إسرائيل".
وذكر بلاغ لجماعة الدار البيضاء، أن رئيس "دائرة الصداقة ـ المغرب ـ إسرائيل" غابرييل بانون، قدم خلال هذا الاستقبال، باسم أعضاء المكتب، تهانيه إلى ارميلي بمناسبة انتخابها عمدة لمدينة الدار البيضاء برسم الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، معبرا عن اعتزازه بهذا الانتخاب، الأول من نوعه، والذي مكن ارميلي من أن تكون أول امرأة تتولى مسؤولية تسيير مدينة بحجم الدار البيضاء .
واستعرض بانون، بالمناسبة، أهداف واستراتيجية عمل "دائرة الصداقة ـ المغرب إسرائيل"، وكذا إسهامات كل عضو فيها من موقعه في تحسين عمل الدائرة، انطلاقا من تجربته في خدمة مصالح الدولتين.
وفي ما يخص أوجه التعاون المشترك، أبرز رئيس "دائرة الصداقة ـ المغرب ـ إسرائيل" أن هذا التعاون يتجلى في تبادل وتقاسم الخبرات بين مواطني الدولتين بما يخدم مصالحهما ويغني الشراكة بينهما على كافة الأصعدة.
ومن جانبها، أعربت ارميلي عن سعادتها بدعم هذه المبادرة وأبعادها النبيلة في إبراز الرأسمال اللامادي والرمزي لهذا التبادل الثقافي، وتناقل الخبرات والمعرفة بين البلدين، وتجارب تسيير وتدبير مدن من إسرائيل ، ومدينة الدار البيضاء، خاصة على صعيد الإدارة الترابية والإقليمية.
حضر هذا اللقاء، أيضا، نائب رئيسة المجلس الجماعي للدار البيضاء المكلف بالتعاون الدولي عبد الرحيم اوطاس .