الخميس 18 إبريل 2024
منوعات

التهم 76 شطيرة "هوت دوج" في 10 دقائق، اقرأ التفاصيل

التهم 76 شطيرة "هوت دوج" في 10 دقائق، اقرأ التفاصيل الأمريكي جوي تشيسنات

التهم أمريكي متمرس في الأكل السريع، يوم الأحد 4 يوليوز 2021، 76 شطيرة "هوت دوج" في 10 دقائق، محطماً رقمه القياسي خلال مسابقة "ناثان" الدولية الشهيرة لتناول هذه الأطعمة في نيويورك.

 

وتفوق الأمريكي جوي تشيسنات، صاحب التصنيف الأعلى عالمياً في مسابقات تناول الـ "هوت دوج"، على أقرب منافسيه بفارق 26 شطيرة "هوت دوج" إضافية.

 

كما حطّم الرقم القياسي السابق الذي حققه شخصياً في اليوم الوطني الأمريكي في الرابع من يوليوز العام الماضي حين التهم 75 "هوت دوج".

 

وقال تشيسنات لمحطة "إي إس بي إن"، "شعرت بالارتياح"، وذلك خلال الحدث الذي أقيم بحضور جمهور مجددا بعد تنظيمه العام الماضي من دون متفرجين بسبب جائحة كوفيد-19. مضيفا: "حتى لو كنت غير مرتاح، فإن رؤية الجميع يهتفون لي ويحمسونني جعلتني أشعر أنني بحالة جيدة".

 

وبسبب استمرار القيود المرتبطة بالجائحة، لم تقم المسابقة هذا العام في موقعها التقليدي خارج متجر ناثان للهوت دوج في كوني آيلاند في بروكلين، لكن في ملعب مجاور لرياضة البيسبول بحضور 5000 متفرج.

 

وفاز تشيسنات بـ 14 من آخر 15 مسابقة التهام "هوت دوج" منذ أن هزم حامل اللقب ست مرات الياباني تاكيرو كوباياشي في عام 2007. وكانت هزيمة تشيسنات الوحيدة أمام مات ستوني عام 2015.

 

كذلك التهمت ميشيل ليسكو 30 شطيرة "هوت دوج" وثلاثة أرباع شطيرة لتفوز بلقب هذه المسابقة لدى السيدات متقدمة على سارة رودريجيز.