الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

أسرار حفاظ 5 نجمات على نضارة بشرتهن

أسرار حفاظ 5 نجمات على نضارة بشرتهن من اليمين: جوينيث بالترو، هيلي بالدوين، سارة جيسيكا باركر، كيرا نايتلي، بليك ليفلي

تحرص الممثلات وعارضات الأزياء العالميات على الظهور بأجمل إطلالة، ومن أجل ذلك يتبعن مجموعة من القواعد الروتينية التي تضمن لهن الحصول على بشرة نضرة ومظهر جذاب.. ونستعرض في هذا التقرير أسرار النجمات الخاصة للحفاظ على جمالهن، بحسب موقع "لاريبوبليكا" الإيطالي.

- جوينيث بالترو

تحافظ الممثلة الأمريكية جوينيث بالترو على جمال ونضارة بشرتها من خلال شرب كميات كبيرة من المياه. وقالت في تصريحات سابقة: "الماء لديه قوة شافية، فهو الطريقة الأسهل والأسرع لترطيب البشرة بشكل فعال، ومنحها مظهرا صحيا".. كما تواظب على استخدام منظف بشرة خالٍ من الكحول، ومصل للبشرة يحتوي على الأحماض.

- هيلي بالدوين

صرحت عارضة الأزياء الأمريكية هيلي بالدوين أنها تحافظ على جمال بشرتها من خلال خطوات بسيطة، قائلة: "يجب أن أغسل وجهي في الصباح، لكني لا أفعل ذلك عادة، بينما أنظفه جيدا في المساء من خلال استخدم زيت جوز الهند لإزالة المكياج".

- بليك ليفلي

الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية بليك ليفلي، تكشف ما يساعدها على نضارة وحيوية بشرتها وتقول: "أحب وضع كريم مرطب جيدا على بشرتي، خاصة ليلا وقبل النوم، وأعتقد أن إزالة المكياج أهم شيء للحصول على بشرة نضرة وصحية".

- كيرا نايتلي

كشفت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي، أنها ظلت تعاني مشكلات البشرة الجافة حتى بلغت الـ 24 من عمرها، موضحة أنها حاولت استخدام كل شيء لعلاج الأمر، إذ أنها لا تخرج من المنزل من دون ترطيب بشرتها يوميا، خصوصا أنها تعاني من جفاف في الجلد.

وكيرا ليست من محبات تطبيق المكياج الكثيف، لذلك تبتعد عنه قدر المستطاع في حياتها اليومية، إذ تلجأ إليه فقط عند التصوير، لتساعد بشرتها على التنفس أكثر.

- سارة جيسيكا باركر

تحافظ الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر على نضارة بشرتها من خلال اتباع روتين بسيط، قائلة: "لست من محبي العناية بالوجه، ولا أرغب في تغيير منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على الزيوت والمكونات الطبيعية، التي أستخدمها في كثير من الأحيان، لدرجة أنني استخدمت مرطب البشرة نفسه للسنوات الثماني الماضية، فأنا دائما أضع مرطب الشفاه ليلا قبل النوم، وواقي الشمس صباحا".

(عن "العين الإخبارية" الإماراتية)