الخميس 28 مارس 2024
فن وثقافة

ما لا تعرفه عن فيلم "فينوم".. وشخصية البطل مستوحاة من مغني راب (مع فيديو)

ما لا تعرفه عن فيلم "فينوم".. وشخصية البطل مستوحاة من مغني راب (مع فيديو) لقطة من الفيلم

ربما يكون فيلم "فينوم "VENOM، الشرير الخارق من سلسلة سبايدرمان، أكثر الشخصيات المستوحاة من القصص المصورة، والتي طال انتظارها.

ومنذ ظهورها في الجزء الثالث من سلسلة سبايدرمان، التي قام ببطولتها توبي ماغواير، والجمهور ينتظر بفارغ الصبر تكملة لمسار حكايتها، ومعرفة أكبر كم ممكن من التفاصيل عن الشرير الذي صنعه "سبايدرمان" بالخطأ، وبعد إعلان شركة سوني عن موعد صدور الفيلم في أكتوبر المقبل، وتصدي النجم توم هاردي لبطولة الفيلم تحولت أحلام المعجبين إلى حقيقة وازداد حماسهم.

ففي تقرير موقع "ديجيتال فوكس" نستعرض 5 معلومات عن شخصية فينوم وتوم هاردي، يجب أن تعرفهم قبل صدور الفيلم.

1- توم هاردي يفاجئ الجمهور بدور شرير

للوهلة الأولى يبدو أن إنتاج فيلم كامل عن شخصية شريرة عمل محفوف بالمخاطر، لكن مع بطل بحجم توم هاردي يختلف الأمر، ففي الفيلم نتعرف على الصحفي الطيب إيدي بروك الذي يتحول إلى شرير خارق بسبب "فينوم".

تلعب الممثلة ميشيل ويليامز دور زوجة بروك، بينما لم يتحدد دور وودي هارلسون حتى الآن، لكن ظهوره في العرض التشويقي يزيد من حماسة الجمهور لرؤيته.

2- تعاون مشترك بين مارفل وسوني

على الرغم من أن شخصية فينوم اشتهرت بكونها أحد أعداء سبايدرمان، وتنتمي إلى عوالم مارفل، فإن حقوق الفيلم مملوكة لسوني، وبالتالي سيكون الفيلم تعاونا مشتركا بينهما، وسيتم تصويره في ستوديوهات مارفل، الأمر نفسه حدث من قبل في فيلم Spider-Man: Homecoming الذي صدر عام 2017.

3- الإلهام وراء شخصية فينوم

توم هاردي ممثل رائع، لكنه أيضا يتمتع بمواهب أخرى، ففي مرحلة ما من حياته كان يغني "راب" وكان اسمه الفني تومي رقم 1، بينما كان صديقه يطلق على نفسه إيدي الطويل، وهو الاسم الذي استخدم لاحقا في شخصية الصحفي "إيدي بروك" في الفيلم.

4- خبرة توم هاردي في أدوار الخير والشر

نتذكر جميعًا فيلم The dark night rises حيث قدم "هاردي" دور الشرير "بين"، ولعب نفس الدور الشرير في أفلام مثل Bronson "برونسون" وLegend، ثم عاد وغير جلده تماما ليقدم دور الطيب في أفلام مثل Mad Max ماد ماكس، والطيار في فيلم Dunkirk دونكريك.

5- "فينوم" لا يخلو من نقاط ضعف

تتمتع شخصية فينوم بقوى هائلة، لكنها ليست منيعة بالكامل، فهي حساسة للهجمات الصوتية، واستخدم سبايدرمان نقطة الضعف هذه حينما استعمل أجراس إحدى الكنائس من أجل التغلب على فينوم، كما أنها إذا تعرضت لحرارة عالية، فإن البذلة سوف تترك المضيف وتهرب.

رابط الفيديو هنا