الثلاثاء 25 يناير 2022
فن وثقافة

ريدوان يطلق الأغنية الترويجية لمونديال روسيا 2018 من المغرب (مع فيديو)

ريدوان يطلق الأغنية الترويجية لمونديال روسيا 2018 من المغرب (مع فيديو) ريدوان

طرح المنتج العالمي من أصول مغربية نادر الخياط المعروف بريدوان الأغنية الترويجية لبطولة كأس العالم روسيا 2018 بعنوان One World بالإشتراك مع المغنية الكوسوفية (أديلينا) Adelina وفرقة البوب NOW تحت إشراف المخرج دانييل زلوتين. وهي من إنتاج شبكة بي إن سبورتس beIN SPORTS التي ستنقل مباشرة بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا إبتداءً من 14 يونيو 2018.

وقد صور ريدوان بعض مَشاهد الفيديو كليب بمدينة أكادير وشواطئها، ليواصل بذلك ترويجه للسياحة المغربية عبر تصوير مجموعة من الأغاني العالمية بالمغرب، والتي لاقت نجاحا باهرا ومشاهدات قياسية مثل "بوم بوم" و"ديسباسيتو".

وارتبط اسم "ريدوان" بعدد من المسابقات العالمية المرتبطة بكرة القدم من خلال إنتاجه لأغنية كأس العالم سنة 2006، هي أغنية Bamboo التي غنَّتها الكولومبية شاكيرا، وكذا أغنية كأس العالم لعام 2014، وهي We Are One Ole Ola لمغني الراب الأمريكي Pitbull، ومواطنته جينيفر لوبيز، إلى جانب الأغنية الرسمية لكأس  العالم للأندية بالمغرب سنة 2014 مع الفنان المغربي أحمد شوقي. كما لا يخفي "ريدوان" عشقه لفريقه المفضل "ريال مدريد" حيث أهداه أغنية خاصة بمناسبة تتويجه باللقب العاشر لدوري أبطال أوروبا.