الجمعة 29 مارس 2024
خارج الحدود

من سوء حظه.. الرئيس الأمريكي ترامب يبعث رسالة مليئة بالأخطاء النحوية إلى أستاذة

من سوء حظه.. الرئيس الأمريكي ترامب يبعث رسالة مليئة بالأخطاء النحوية إلى أستاذة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونص الرسالة

صححت معلمة لغة إنجليزية متقاعدة من مدرسة ثانوية، رسالة تلقتها من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأعادتها إلى البيت الأبيض. حسب ما نشره موقع "البيان" الإماراتي.

وقالت إيفون ماسون، التي تقطن بأتلانتا، وكانت تعمل معلمة طوال 17 عاما، إن الرسالة بالكاد تستحق النجاح، حيث قامت بتصحيح أخطاء نحوية عديدة فيها، تضمنت 11 مثالا على الكتابة غير الصحيحة للأحرف الكبيرة في بداية كلمات مثل "president" و"state"

وأوضحت ماسون قائلة: "إذا كانت الرسالة قد كتبت في المدرسة الإعدادية فأعطي علامة جيد أو جيد جدا (C أو C-plus)، وإذا كانت قد كتبت في الثانوية فسأعطيها علامة مقبول (D)"، واختارت عدم إرفاق رسالة ترامب التي تضمنت توقيعه، بأية علامة، وقامت بإعادتها إلى البيت الأبيض بعد تصحيحها.

وقالت (روسيا اليوم) إن ماسون أكدت أن الرسالة التي كانت ردا على ملاحظة كتبتها في ما يتعلق بحادث إطلاق النار في مدرسة في يوم "عيد الحب" في ولاية فلورديا، والتي خلفت 17 قتيلا، كانت "مروعة من الناحية الأسلوبية"، موضحة أنه من المحتمل أن يكون أحد الموظفين من كتبها وليس بالضرورة ترامب.

وأشارت إلى أنه "عندما تحصل على رسالة من أعلى المستويات الحكومية، فإنك على الأقل، تتوقع أن تكون صحيحة في ما يتعلق بالقواعد اللغوية".

وكانت ماسون قد وجهت ملاحظة للرئيس الأمريكي تطالبه فيها بلقاء عائلات ضحايا مجزرة مدرسة ستونمان دوغلاس الثانوية، بشكل شخصي، حيث قام الرئيس الأمريكي قبلها بعقد جلسة مع الطلبة الناجين من عمليات إطلاق النار، وآبائهم ومعلميهم في غرفة الطعام الكبيرة بالبيت الأبيض.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها إدارة ترامب للنقد بسبب الأخطاء المتكررة، والتي تشمل أخطاء إملائية ولغوية ونحوية ضمن التغريدات التي تنشر عبر حساب الرئيس الأمريكي على منصة تويتر.