الجمعة 20 سبتمبر 2024
رياضة

أحمد فرس: أتقبل اعتذار رئيس الجامعة ولا داعي للتشويش على فرحتنا جميعا

أحمد فرس: أتقبل اعتذار رئيس الجامعة ولا داعي للتشويش على فرحتنا جميعا اللاعب النجم أحمد فرس في صورة تذكرنا بماضي الكرة الجميل

التقت جريدة "أنفاس بريس" الحاج أحمد فرس بمدينة المحمدية لأخذ رأيه حول ما وقع أمس الأحد 4 فبراير 2018، بملعب مركب محمد الخامس. مول الكرة اعتبر ما وقع أمرا عاديا لأن رجال الأمن كانت لديهم تعليمات بعدم فتح الأبواب. وشكر الإعلام على موقفه، كما شكر الجامعة التي تبعث له دائما دعوات الحضور لمباريات المنتخب الوطني. وقال أحمد فرس إنه تقبل اعتذار رئيس الجامعة فوزي لقجع، وإنه سعيد بفوز المغرب بالكأس، ويتمنى أن يكون حاضرا في انتصارات قادمة. وختم فرس القول: بالنسبة لي الملف تم طيه ولا داعي للتشويش على فرحتنا جميعا.

وكانت بعض الفعاليات بمدينة المحمدية قد دعت إلى وقفة تضامن مع اللاعبين أحمد فرس وحسن عسيلة من دخول ملعب مركب محمد الخامس لمتابعة المباراة النهائية للمنتخب الوطني في كأس الشان. وستكون الوقفة مساء غد الثلاثاء 6 فبراير 2018، في الساعة الخامسة والنصف أمام مندوبية الشباب والرياضة بقصبة المحمدية وقفة إجلال وتضامن مع اللاعبين الكبيرين.

وستكون الوقفة، حسب ما نشر على شبكات التواصل الاجتماعي، مناسبة للمطالبة بتسمية شوارع رئيسية بالمحمدية بأسماء أبطال رياضيين: شارع باسم الحاج أحمد فلرس وشارع باسم الحاج عسيلة والمرحوم الخميري..

وكانت "أنفاس بريس" قد تابعت الموضوع واتصلت برئيس الجامعة فوزي لقجع الذي قدم كامل الاعتذار للاعبين ولرفاقهم الذين منعوا من طرف رجال الأمن من دخول بدعوى أن المنصة الشرفية مملوءة.