السبت 21 سبتمبر 2024
رياضة

لخطيب لهبيل عامل اقليم سطات يهنئ المتوجين في كرة القدم والفروسية التقليدية

لخطيب لهبيل عامل اقليم سطات يهنئ المتوجين في كرة القدم والفروسية التقليدية

بمناسبة تتويج فريق النسمة الرياضية لكرة القدم بصعوده إلى القسم الوطني الثاني هواة و احتلال سربة جهة الدار البيضاء-سطات  للفروسية التقليدية المرتبة الثانية وفوزها بالميدالية الفضية في فعالية الدورة 17 لجائزة الحسن الثاني لفن التبوريدة المنظمة ما بين 13 و 29 ماي 2016 بمدينة الرباط. احتضن مقر عمالة سطات حفل استقبال على شرف مكونات الفريقين المتوجين فريق النسمة و سربة الدار البيضاء-سطات للفروسية التقليدية ترأسه الخطيب لهبيل عامل الإقليم بحضور رئيس المجلس الإقليمي و نائب رئيس المجلس الجماعي لمدينة سطات والسلطات المحلية و مندوب وزارة الشباب والرياضة بالإقليم .

خلال هذا الحفل هنأ العامل أعضاء الفريقين بهذا التتويج، منوها بعناصر الفريقين و المدرب و المكتب المسير لفريق النسمة الرياضي لكرة القدم على المجهودات التي قاموا بها من أجل تحقيق هذه النتيجة الإيجابية. كما أشار في معرض حديثه إلى تتبعه لمسار الحركة الرياضية و الثقافية بمدينة سطات و الإقليم معتبرا هذه النتائج المشرفة ستكون بمثابة رافعة للتنمية الرياضية و الثقافية بالإقليم.

 

العامل لخطيب لهبيل في صورة جماعية مع فرسان تبروريدة

 

كما دعا الخطيب لهبيل كل المتدخلين و الشركاء في القطاعين الرياضي والثقافي و المنتخبين إلى الاهتمام بأوضاع الشباب خاصة في مجالات التنشيط الثقافي و الرياضي و الفني والسير في إطار توجه موحد يراعي  اهتمامات شباب المدينة والاقليم . مذكرا بالاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك محمد السادس نصره الله من خلال مضامين الرسالة الملكية الموجهة إلى المشاركين في المناظرة الوطنية للرياضة والتي يمكن اعتبارها خارطة الطريق للنهوض بقطاع الرياضة باعتباره أحد دعامات التنمية.

قبل الختام دعا الخطيب لهبيل كافة الفعاليات خاصة المنتخبين و ممثلي قطاع الرياضة ولاعبي فريق النسمة  إلى مواصلة الإنجازات  وجعل مصلحة المدينة فوق كل الاعتبارات و خلق روح من التنافس الرياضي يعيد للمدينة بريقها.