الجمعة 3 مايو 2024
فن وثقافة

جمعيات بسلا وبشراكة مع المجلس العلمي تسدل الستار على مسابقات تجويد القرآن (مع فيديو)

جمعيات بسلا وبشراكة مع المجلس العلمي تسدل الستار على مسابقات تجويد القرآن (مع فيديو) هذه المسابقات الخاصة بتجويد القرآن الكريم، هي أحد أشكال الأنشطة التي نظمتها الجمعيات
نظمت جمعيات المجتمع المدني، وبشراكة مع المجلس العلمي المحلي بسلا، يوم الأحد 27 أبريل 2024، المسابقة النهائية في تجويد القران الكريم لفائدة الأطفال، وذلك بمصلى حي الكفاح حي النصر قرية أولاد موسى.

وفي تصريح لجريدة "أنفاس بريس"، أبرز مصطفى الحيمر، المسؤول الإعلامي لتكتل الجمعيات المنظمة للمسابقة، على أن هذه المسابقات الخاصة بتجويد القرآن الكريم، هي أحد أشكال الأنشطة التي نظمتها الجمعيات المعنية طيلة الشهر الفضيل، مشيرا إلى أن المجلس العلمي بسلا شريك أساسي في هذه المسابقات الرمضانية.

من جهتها، أشادت عزيزة معيزو، الكاتبة العامة لجمعية عطاء، بهذه المسابقات الدينية التي تهدف إلى تشجيع الأطفال، والشباب، والتي ستستمر إلى ما بعد هذا الشهر الكريم.

واعتبر عبد العزيز مزمن، إمام مسجد بسلا، أن هذه المسابقة مرت في جو من المصداقية، معبرا عن أمنيته بالسداد والتوفيق للمتبارين، كما أكد على ضرورة الحرص على حفظ القرآن الكريم.

وأفاد نبيل ملجدوب، رئيس جمعية النصر الخير أن الهدف من مسابقة تجويد القرآن الكريم هو تتويج الأطفال الفائزين، من أجل تشجيعهم.