الاثنين 13 مايو 2024
جرائم

فاس.. تأجيل النظر في قضية القيادي في "البام" المتهم بالارتشاء

فاس.. تأجيل النظر في قضية القيادي في "البام" المتهم بالارتشاء غرفة الجنايات أجلت محاكمة القيادي في "البام" إلى تاريخ 14 نونبر 2023
قررت الغرفة الجنائية الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بفاس، الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، تأجيل القضية التي يتابع فيها (ج.م) المستشار عن حزب الأصالة والمعاصرة، الذي يشغل منصب نائب رئيس مقاطعة جنان الورد المكلف بالتعمير، في حالة اعتقال احتياطي بالسجن المحلي بوركايز، بعد تورطه في جريمة الارتشاء.
وذكرت مصادر محلية أن غرفة الجنايات أجلت محاكمة القيادي في "البام"، إلى تاريخ 14 نونبر 2023، وذلك بعدما تعذر على المتهم المثول في جلسة اليوم، نظراً لأزمة صحية ألمت به، استدعت نقله بسرعة للمستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.
وكان القيادي في "البام" قد أودع بالسجن المحلي "بوركايز"، بناءً على قرار من النيابة العامة المختصة، بعد شكاية تقدم بها مقاول عن طريق الرقم الأخضر، ادعى فيها أن المعني بالأمر يبتزه بمبلغ مالي، نظيره غض الطرف عن قبو غير مرخص بعمارة، ليتم نصب كمين محكم أسقط المستشار المذكور من طرف الفرقة الجهوية، متلبساً بتلقي مبلغ 15 ألف درهم على سبيل الرشوة من طرف المقاول المذكور.