الجمعة 29 مارس 2024
اقتصاد

شركة  E-SOLUTION الرائدة في مجال التكنولوجيا تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها

شركة  E-SOLUTION الرائدة في مجال التكنولوجيا تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها عبد الالاه العطاري مدير شركة E-SOLUTION
تحتفل شركة E-SOLUTION المبتكرة في مجال قطاع التكنولوجيا الحديثة بذكرى مرور عشر سنوات على تأسيسها، وهي الشركة التي شهدت نموا متواصلا منذ تأسيسها بتاريخ 18 مارس 2013، حيث أثبتت نفسها كفاعل لا غنى عنه في مجال توفير الحلول التكنولوجية.

على مدى عشر سنوات، اكتسبت شركة E-SOLUTION خبرة فريدة من نوعها تتجلى في خلق حلول مبتكرة من أجل تلبية احتياجات عملائها، وساهم استخدام كل من التكنولوجيا الجديدة وأحدث ممارسات التطوير في تمكينها من تلبية احتياجات عملائها وإنشاء قائمة واسعة تشمل منتجات ذات جودة عالية حظيت بإقبال واسع على الصعيدين الوطني والدولي.

وبهذه المناسبة صرح عبد الإله العطاري، مؤسسة الشركة ومديرها التنفيذي بالقول : " يسرنا الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس شركتنا ونعتز بمسيرتنا الحافلة بالإنجازات..نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى كل عملائنا وشركائنا وموظفينا على مساهمتهم الفعالة في نجاح شركتنا " .

كما عبر العطاري عن امتنانه لعملاء وموردي الشركة على ثقتهم المستمرة، مؤكدا اقتناعه بأن هؤلاء يعدون مصدر الإلهام الذي يغذي شغف الشركة بالابتكار، والتزامها بالتميز مما سيمكنها من مواصلة التطور في السنوات المقبلة .

وأكد العطاري أن الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس E-SOLUTION خطوة بارزة في تاريخها وتتيح فرصة لاستذكار انجازاتها السابقة مع التطلع الى المستقبل المشرق بكل تفاؤل، وتصميم الشركة على تكثيف التزامها بالتميز والابتكار من خلال إنشاء وتوفير حلول تكنولوجية مبتكرة تسعى إلى تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائها.

كما نوه في الأخير بأهمية الإصلاحات التي اتخذتها الحكومة بهدف تحفيز نمو القطاع الرقمي في المملكة، منوها بخطة وزارة التحول الرقمي لتعزيز البيئة الرقمية في المغرب .