الخميس 28 مارس 2024
سياسة

الحدادي يتبرأ من الكلام الذي قاله مفيدي على لسانه

الحدادي يتبرأ من الكلام الذي قاله مفيدي  على لسانه محمد الحدادي (يمينا) ومحسن مفيدي
تبرأ محمد الحدادي، المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار لاتحادية مولاي رشيد سيدي عثمان، من الكلام الذي قاله محسن مفيدي، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة البيضاء على لسانه بكون أن " الحزب، في إشارة إلى التجمع الوطني للأحرار، يرى أن الدارالبيضاء بقرة حلوب"  و أن " مصالح الدارالبيضاء تسير في فيلا في الوازيس".

وأكد محمد الحدادي، أنه لم يصدر عنه هاتين العبارتين.
وأضاف محمد الحدادي أن كل من أراد الاستشهاد بزميل له أو خصم تحري الدقة في نقل الجمل والمفردات من باب الأمانة، كما أنه لا يجب إخراج التصريحات عن سياقاتها لاستعمالها في سياقات أخرى والأغراض سياسية.
وأوضح الحدادي أن ما صرح به سابقا هو يدافع فيه عن الحزب وليس يتهمه ويبين أن أهداف حزب التجمع الوطني للأحرار هي تنمية مدينة البيضاء.

وقال المتحدث ذاته، أن التصريح جاء في بداية الفترة الانتدابية للمجلس  الجماعي وكان، من باب الغيرة على إنجاح هذه التجربة التدبيرية الهامة في تاريخ الحزب،  أن أتقدم بنصائح وتوجيهات وتحذيرات بحكم التجربة التي راكمتها في العمل الجماعي للوقوف أمام أي محاولة لاستغلال تجربة الحزب بالمدينة خارج الأهداف المرسومة لها أو لافشالها، وليس في ذلك،  أي انتقاص لأهمية رئيسة المجلس وقدرتها على التدبير والتسيير".