الأربعاء 1 مايو 2024
موضة و مشاهير

"كان بغيكوم للأبد".. هكذا علق ياسين بونو على الاستقبال الجماهيري والتتويج

"كان بغيكوم للأبد".. هكذا علق ياسين بونو على الاستقبال الجماهيري والتتويج الدولي ياسين بونو يعبر عن امتنانه وحبه لوطنه ملكا وشعبا
خرج حارس شباك المنتخب الوطني المغربي، الدولي ياسين بونو، عن صمته، معبرا عن امتنانه وحبه لوطنه ملكا وشعبا.
 
فقد عمد بونو على غرار باقي زملائه، إلى مشاركة لحظات من الاستقبال الجماهيري، الذي أقيم على شرف قدوم كتيبة المنتخب المغربي من قطر، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام"، تقدمت لحظة تتويجه بوسام ملكي بدرجة ظابط على يد الملك محمد السادس الصور المنشورة.
 
وإلى جانب صورته مع الملك، تضمن أحدث منشورات حارس مرمى أسود الأطلس صورة له رفقة والده، والوسام الملكي يزين صدره، ليعلق بونو على ما نشر من صور بكتابة: "كان بغيكوم للأبد.. شكرا".
 
وسرعان ما أمطر الجمهور المغربي والعربي على منشور ياسين بونو بالتعليقات المشيدة بأدائه في المنافسة الكروية، معبرين عن مدى حبهم له وفخرهم بإنجازه، باعتباره أحد أبرز نجوم الساحرة المستديرة، الذين طبعوا اسمهم في مونديال قطر 2022.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الأداء الرائع والاحترافي لحارس مرمى المنتخب الوطني وإشبيلية الإسباني، جعل منه محط اهتمام كبرى أندية العالم، إذ يسعى نادي "بايرن ميونيخ" الألماني إلى ضمه لصفوفه، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، وفق ما كشفت عنه تقارير إعلامية إسبانية.